إلهام الفضالة تكشف عن موعد عرض مسلسلها "خواتي غناتي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
إلهام الفضالة تكشف عن موعد عرض مسلسلها "خواتي غناتي"

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام الإعلان الترويجي الأول لمسلسلها الجديد "خواتي غناتي"، والذي من المقرر أن يُعرض عبر منصة شاهد يوم 29 سبتمبر الجاري.

إلهام الفضالة في "خواتي غناتي"

وتظهر إلهام الفضالة خلال الإعلان، وتقول جملة في بداية الإعلان: "هاي بنات هاي رفيجاتي"، وقد قوبلت هذه الجملة باهتمام المتابعين، ويحكي المسلسل عن ثلاث شقيقات بعد وفاة والدتهن بظروف غامضة، تجد أنفسهن تحت سيطرة أختهن الكبرى التي تتلاعب بهن لضمان نجاح زواجهن من رجال أثرياء.

ومن المقرر أن يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم إلهام الفضالة، شهد الياسين، عبدالله بهمن، شيخة العسلاوي، شبنم خان، أحمد مساعد، فيصل العميري، وفهد باسم والعمل الدرامي الذي سيعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية من إخراج سائد بشير الهواري وكتابة جميلة جمعة.

شاهدوا الفيديو:

في سياق آخر قد تعرضت الفنانة إلهام الفضالة لموقف محرج بسبب نسيان زوجها، شهاب جوهر لكل حقيبته بما تتضمنه من حافظة الأموال في الفندق، وهو ما تحدثت عنه النجمة الكويتية.

قالت إلهام الفضالة عن تفاصيل الموقف الطريف في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إنها ذهبت مع زوجها إلى أحد المتاجر لشراء خاتم لها، إلا أنها فوجئت وقت دفع الحساب بنسيان زوجها لحقيبته، ليتركها ويذهب لإحضارها، فيما رفضت إلهام الفضالة ترك المتجر خوفاً منها من أن يتم بيع القطعة التي ترغب في شرائها لشخص آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار