إلهام الفضالة تكشف شروطها للصلح مع هيا الشعيبي: طلبين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
إلهام الفضالة تكشف شروطها للصلح مع هيا الشعيبي: طلبين!

ردت الفنانة إلهام الفضالة على التساؤلات الكثيرة التي تلقتها حول تفاصيل اتصالها وتواصلها مع الفنان ثامر الشعيبي، وشروطها للصلح مع شقيقته الفنانة هيا الشعيبي بعد أربع سنوات من القطيعة والأزمات التي اشتعلت بينهما.

شروط إلهام الفضالة للصلح

كشفت إلهام الفضالة في مقطع فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، أنها بالفعل حرصت على التواصل مع ثامر الشعيبي، بعد الفيديو الأخير الذي شاركه عبر حسابه على سناب شات أيضاً، والذي تحدث فيه عن كونها امرأة محترمة، وبكى متأثراً خلال الحديث عنها.

وأضافت إلهام الفضالة: "أنا شفت فيديو ثامر، بكى وقال إلهام امرأة محترمة، وبعدين السنابات اتمسحت وعرفت شنو اللي صار معه، وعورني قلبي عليه، حاولت أكلمه ما كان معي رقمه، قال لي شهاب بجيب رقمه من صديقه طارق وبالفعل، حصلنا على الرقم، وتواصلنا معه".

أكملت موضحة شروطها للصلح مع هيا الشعيبي: "شهاب قال لثامر إحنا شاهدنا الفيديو وبنشكرك على موقفك، الكلام تواصل مع بعضه وقال أنتوا، وما أنتوا قولنا له إحنا شنو؟ وسأل إذا ما كان في أمل للصلح بس أنا قولت له بتصالح بشرطين، الأول بتطلع هيا تعتذر والثاني تقول إنها كانت مدفوعة من شخص سلطها تقول عني كلام خطأ".

شاهدوا الفيديو:

وانتشر الفيديو عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، الذين انقسمت آراؤهم بين مؤيد لإلهام الفضالة في موقفها الإيجابي نحو الصلح مع هيا الشعيبي، وبين معارض لها ممن أكدوا أن الأزمة طالت بشكل أثر على شعبية النجمتين.

وقال البعض: "شوفوا الذرابة واختصار الكلام لا دخلت بحياة فلانة الشخصية، ولا قالت عن أخوها كل الكلام اللي قاله لها خوفا عليه قالت كلام العقلاء وبدون هذره وتنغز وسب ومعاير إنسانة راقية بكل معنى الكلمة تعلمي منها"، "اشلون يعني تبينها تقول الهام انا آسفة وحقج علي وفلان أهو اللي قالي اغلطي على الهام عشان تسامحينها.. هل ممكن هيا تعتذر.. أنتم تسامحو مع بعض وخلاص.. لازم قدام الناس اتنزلج اعتذار رسمي وين الطيبة بالموضوع"، "صيري انتي أحسن خيركم من بدا السلام انتي اللي سامحي أول وبادري. واضح مثل شمس هيا تحبج بس يخونها التعبير. قصروا الشر دنيا ما تسوى بينكم عشرة، وعمر هيا قلبها أبيض وانتي أبيض بعد بس أنتي لبسي روحي ودخلي بيتها أكيد راح تاخذج بالحضن وخلاص ينتهي كل شي واحنا بعد نرتاح يرحم والديك".

خلافات هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

بدأ الخلاف بين الفنانتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي منذ 4 سنوات، وتطور إلى صراعات قانونية متبادلة، والتي كانت محط اهتمام الإعلام والجمهور. وفي حين بدا أن هذه الخلافات ستستمر للأبد، برز تدخل ثامر الشعيبي، شقيق هيا، ليضيف بُعداً آخر للأزمة.

في سياق حديثه عن الخلافات بين شقيقته إلهام، عبر ثامر الشعيبي عن موقفه المحايد والبعيد عن الصراعات. وأكد في مقطع فيديو نشره على حسابه في سناب شات أن إلهام الفضالة وابنتها فجر لم يكن منهما إلا الخير والتهذيب، موضحاً أنه يقدر العلاقة القديمة التي جمعت بين العائلتين.

المحادثات القديمة:

من ناحيتها كانت إلهام الفضالة قد أعادت إلى الأذهان حديثاً حول مجموعة واتساب قديمة جمعتها بثلاث سيدات من بينهن هيا الشعيبي، موضحة أن هذه المحادثات لا تزال محفوظة على هاتفها القديم، وتشهد على نصائح كانت تقدمها للشعيبي حول الالتزام بالحدود والآداب.

في واحد من تصريحاتها، استشهدت الفضالة بلقاء سابق بين هيا الشعيبي والإعلامي فيصل العجمي، حيث نفت الشعيبي تلقيها نصائح من الفضالة، بينما أكدت الأخيرة أنها نصحتها مراراً خلال تواجدها في تركيا بضرورة إزالة بعض التعليقات التي قد تضر بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار