إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور برأيها في سن الزواج المناسب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور برأيها في سن الزواج المناسب

لفتت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الأنظار في أول ظهور لها، تحدثت خلاله مع متابعيها حول السن المناسب لزواج الفتاة، وضربت مثالاً بابنتها فجر، فيما تفاعل النشطاء مع طريقة حديثها التي دفعتهم للقول بإنها خضعت لعملية تجميل جديدة.

أزوج ابنتي في عمر الـ19

قالت إلهام الفضالة في الفيديو، رداً على سؤال متابعة عن السن المناسب لزواج الفتيات، إن ابنتها فجر تبلغ 19 عاماً من العمر وهو عمر تراه الفنانة الشهيرة مناسب للزواج.

وتابعت إلهام الفضالة: "حالياً فجر ابنتي تبلغ من العمر 19 عاماً إذا جاها النصيب وشخص جدير بها وسيسعدها، أنا أوافق، لكن هي تفكر تقول أنا بعدني صغيرة، وهي جاها نصيب زين وايد وايد زين بس هي رفضت فأنا ما رح أغصب بنتي على الزواج، هي لما تحس نفسها مستعدة للزواج تقولي".

وردت إلهام الفضالة في سياق آخر على سؤال لمتابعة أخرى، حول كيفية الانتقام من شخص يسيء لها، قائلة إن "حسبي الله ونعم الوكيل" كفيلة به.

شاهدوا الفيديو:

وفور انتشار الفيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، انهالت التعليقات المتفاعلة مع تصريحات إلهام الفضالة، التي لفتت الأنظار بتغير شكل فمها، إذ بدى معوجاً قليلاً، وقال البعض إنها خضعت لعملية تجميل جديدة وفاشلة.

وقال البعض: "هل الخشم هل البوز شنو مسوية" بروحج هذا تخريب خلقة الله روحي قعدي اتقي الله افضل"، "خشمك معووج"، "فمها مايل من كثر البوتكس والفيلر"، "فمك مو طبيعي أبداً شنو سويتي بوجهك وملامحك كانت وايد حلوة"، "طريقة كلامك يا إلهام مرة متغيرة حتى ابتسامتك فيها شيء".

فيما اختلف البعض مع الفنانة الكويتية بسبب تصريحها عن زواج ابنتها في عمر الـ19 وقال البعض: "في مقابلاتها تقول السن الصغير للزواج جدا سيء وليه صار العكس الحين ما امدى تغير رأيها"، "البنات من 25 وفوق والعيال من 30 وفوق بالواقع اللي حاصل حاليا انا افضل كذا"، "افضل عمر للزواج في الوقت الحالي ٢٥ فما فوق الزواج مسؤوليه مو طلعات وسفر وبس".

البعض دافع عن إلهام الفضالة وقالوا: "إلهام شفتها ف القاهره وقعت وسولفت معاها في قمة الجمال والاخلاق تهبل من كل النواحي فلا تقذفونها بالكلام الجارح"، "يازينها ام فجر ما شاء الله، الله يحفظها ويخلي لها بناتها وتفرح فيهم".

الهام الفضالة

كانت فجر التميمي، ابنة النجمة إلهام الفضالة قد ظهرت لأول مرة قبل عام واحد، وهي تحتفل بنهاية المرحلة الثانوية وتستعد لدخول المرحلة الجامعية. تميزت فجر بملامحها الجميلة وشبهها الكبير بوالدتها، لدرجة أن الكثير من المتابعين أكدوا أن صوتها يشبه صوت والدتها بشكل كبير، مما زاد من التفاعل والاهتمام بظهورها الأول بهذا الشكل.

وشهد الحفل حضور زوج إلهام الفضالة، الفنان شهاب جوهر، الذي حرص على مشاركة هذه اللحظة المميزة مع زوجته وابنتها، مما أضفى على المناسبة جواً عائلياً مميزاً وأكد على التلاحم الأسري والدعم المتبادل بين أفراد الأسرة.

عمليات تجميل إلهام الفضالة

كانت إلهام الفضالة قد شاركت مقطع فيديو قبل فترة، تحدثت فيه عن عيوب التجميل واستعرضت منطقة الذقن الخاصة بها وتحدثت بصراحة عن تجربتها مع الفيلر. وكشفت لمتابعيها عن شعورها بالترهل في هذه المنطقة من وجهها بعد إزالة الفيلر، مؤكدة أنها الآن تلاحظ الفرق وتشعر بأن الذقن لم يعد مشدوداً كما كان سابقاً.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها في البداية لم تكن بحاجة إلى أي تجميل في منطقة الذقن، حيث كان وجهها مشدوداً ولا يعاني من الترهل. إلا أن البعض نصحها بتجربة تقنية التكساس التي تهدف إلى تحديد ملامح الوجه بشكل أكثر وضوحاً. وأضافت أنها اتبعت هذه النصيحة وقامت بإجراء التقنية، ولكنها الآن تشعر بندم شديد على اتخاذها هذا القرار، لأنها ترى أن النتيجة لم تكن كما توقعت بل على العكس، أضافت مظهراً غير محبب على وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار