إلهام الفضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين: تقدر تشتغل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
إلهام الفضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين: تقدر تشتغل

ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على الجدل الدائر حول حصولها على بطولة مسرحية الطابق الثاني بدلاً من النجمة هدى حسين، موضحة أن أمور الأخيرة جيدة وعادت لممارسة عملها بالفعل، ولكن لم يكن الوقف هو سبب استبدالها من المسرحية.

أمورهم طيبة وهذا يحدث في الفن

قالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن البعض يحب الصيد في الماء العكر، لافتة إلى أنها حبذت الحديث عن مسرحية الطابق الثاني منعاً لحدوث أي أزمة أو جدل يصطنعه من يحبون إيقاع الفتنة بين الناس، مشددة على أن استبدال النجوم في الأعمال الفنية بفنانين آخرين أمر وارد ويحدث منذ بدء العمل في الدراما والسينما.

أضافت إلهام الفضالة: "خلوني أتكلم عن مسرحية الطابق الثاني لأن بيصير لويه وكلام كثير وما أعرف شنو الجديد في الموضوع، إحنا ومن الأزل ممكن يجي شخص بديل شخص وفنان بديل فنان فهذا من أزل الدنيا من أول الفن، بس خلوني أوضح لكم الفكرة، طبعاً اللي رح يدش في هذا الموضوع هم أصحاب الفتن اللي يبون يفتنون بين الأشخاص، أشخاص ما بينهم شي أمورهم طيبة وسمن على عسل ومحتواهم راق، لكن هم ما يرتاحون إذا شافوا هذه الأشخاص مرتاحة لازم يحبون يسوون الشوشرة والفتن، وأنا ما بسمح بهذه المواقف أبداً".

إلهام الفضالة استشهدت بالإعلامية الكويتية مي العيدان لتؤكد أنها كانت من المفترض أن تحصل على دور البطولة في مسرحية الطابق الثاني قبل عامين، أي منذ بدء عرضها على المسرح، ولكن لم يحدث نصيب وخرجت منها لتحصل على بطولتها الفنانة هدى حسين.

وتابعت: "دقت عليا الأخت مي العيدان وهي موجودة وإنسانة حقانية ورح تقول كلمة الحق وسألتني ليش ما اشتغلتي قولت لها ما صار لي نصيب، وسبحان الله بعد سنتين تغير الوضع وحصلت على الدور".

وأكدت النجمة الكويتية أن قرار الوقف عن العمل الذي صدر بحق نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" لم يعد سارياً، مشيرة إلى أن الأمور أصبحت طيبة وباستطاعة نجوم العمل وعلى رأسهم هدى حسين مزاولة أعمالهم مرة أخرى موضحة: "وعلى فكرة أمورهم طيبة ويقدرون يشتغلون والأستاذة هدى تقدر تشتغل ولله الحمد رجعوا للساحة ونوروا الساحة  كل الموجودين لكن أتوقع بسبب ظروف الوفاة والعزاء ما أدري أنا بصراحة ما دققت في التفاصيل ولا شيء، عموماً إذا بيقولوا فلانة خدت مكان فلانة ما أحد ياخد مكان أحد ومن عمر الدنيا إذا فنان اعتذر يجيبون مكانه فنان ثاني أي فنان وصارت يعني حتى العام في مسرحية السحر الأسود".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تصريحات إلهام الفضالة حول مسرحية الطابق الثاني وظروف استبدال بطلة العمل، وأشاد البعض بهذه الجرأة والثقة التي تحدثت بهما الفنانة الكويتية، فضلاً عن الاحترام الذي أظهرته لزميلتها بطلة العمل الأصلية التي تمر بظروف خاصة حالياً.

وقال البعض: "أول مرة أحس أنك إنسانة تتكلمين بثقة وبدون غرور الله يوفقك"، "كأنها بدت ترجع إلهام القديمة"، "عاقلة ماتبي شوشرة لان واثقة من نجاحها"، "إلهام فنانة كبيرة وموهوبة وما هي بانتظار شهادة أحد أو دور بمسرحية وكلامها بهذه الثقة والجرأة واحترامها للآخرين خير دليل على أنها انظلمت سنين وسنين ولكن الله يفعل ما يشاء إن شاء الله هتكسر الدنيا بالدور الجديد ومثل ما قالت المسرحية كانت لها أصلاً".

الجدير بالذكر أن مي العيدان كانت قد كشفت أمس بشكل حصري عن استبدال هدى حسين بإلهام الفضالة في مسرحية الطابق الثاني، والمسرحية من بطولة هدى حسين وبدلاً منها في نسخة عيد الأضحى إلهام الفضالة وعبد الله الحمادي ومرام البلوشي وعبد العزيز المسلم وشيماء قمبر وغيرهم، والعمل من تأليف عبد العزيز المسلم، وأغاني سامي العلي وهي من إخراج عبد العزيز المسلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار