الكشف عن مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس2" لـ هازال كايا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
الكشف عن مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس2" لـ هازال كايا

أعلنت منصة نتفليكس الرقمية عن الإعلان الأول لمسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" في موسمه الثاني، والذي من بطولة الفنانة التركية هازال كايا.

هازال كايا في "منتصف الليل في بيرا بالاس"

يأتي الموسم الثاني كاستكمال للأحداث التي بدأت في الموسم الأول، والتي تدور أحداثه بداخل فندق أثري في إسطنبول وبطريقة ما تُدفع صحفية تركية الماضي، فتجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطط من شأنه أن يغير واقع تركيا الحديث، يشارك في العمل تانسو بيسر، صلاح الدين باشالي، هازال كايا.

شاهدوا الفيديو

ومع عرض الموسم الأول من المسلسل تعرضت الفنانة التركية هازال كايا لانتقادات لاذعة، وتحدث الكثيرين عن أدائها التمثيلي، حيث هاجمها الكاتب التركي أحمد هاكان، وقال إنها تحاول بصعوبة أن تبدو طبيعية وعفوية، وإنه باعتقادها يمكنها أن تصبح ممثلة جيدة لمجرد أنها لعبت أدوارا كبيرة.

فيما ردت هازال كايا على الانتقادات آنذاك، مؤكدة على أن الانتقادات لا تعنيها في شيء، متسائلة كيف يمكن لامرأة سافرت بالزمن إلى الوراء 100 سنة أن تبدو طبيعية؟ كيف يمكن لممثلة تؤدي هذه الشخصية مع هذا الخيال أن تمثلها كما لو كانت تعيش في مجرى الحياة الطبيعية؟ كيف يمكن أن تعود للماضي، دون أن تشعر بالغربة؟.

أكدت على أنها كممثلة قامت بأداء دورها مع وضع الكثير من التفاصيل في اعتبارها، موضحة أنه من الطبيعي أن ينال أداءها إعجاب الجمهور أو لا، ولكنها ترى أن هناك الكثير ممن انتقدها قد فقد موازين العدالة في النقد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار