إطلالة نوال الزغبي تخطف الأنظار بحفلها في موازين

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إطلالة نوال الزغبي تخطف الأنظار بحفلها في موازين

تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال إحيائها لحفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، حيث استطاعت أن تحيي ليلة مميزة بالمهرجان.

تفاصيل إطلالة نوال الزغبي 

ظهرت نوال الزغبي خلال إحيائها لحفلها بمهرجان موازين، بفستان شيفون مكسر باللون الأحمر سترابلس بدون حمالات من صيحة الأوف شولدر مع تفاصيل ناعمة، ومن ناحية الظهر جاء التصميم على شكل ربطات متداخلة.

أما الناحية الجمالية، فقد اختارت أن تكون تسريحة شعرها ملمومة، وعلى الرغم من أن الحفل كان مساءً، إلا أنها اختارت أن تتألق في ألوان مكياج نود، وأكملت الإطلالة بأقراط رقيقة وساعة يد.

في سياق متصل قالت نوال الزغبي خلال تصريحات صحفية لها سبقت حفلها بالمغرب إنها تحب الديو الذي قامت به في التسعينات مع الفنان وائل كفوري "مين حبيبي أنا؟"، مؤكدة على أنها لم تجد نجاحاً لديو مثله، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم ديو مع فنان مغربي خاصة لو كانت الفنانة جنات.

كما أوضحت رأيها في دخول الذكاء الاصطناعي المجال الفني، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي يفتقد لقدرات الفنان وإحساسه.

وعن تألقها الدائم في كل حفلاتها، فقالت إنها تحب مجال تصميم الأزياء، لذلك تهتم بإطلالاتها كثيراً، كما كشفت عن أسباب عدم دخولها مجال التمثيل، حيث قالت إنها دائماً ما تتراجع عن خطوة دخولها التمثيل في اللحظات الأخيرة، مؤكدة على أنها امرأة كسولة، ولا تستطيع أن تستيقظ في الخامسة صباحاً، لذلك لن تستطع الالتزام بمواعيد التصوير.

وعن جديدها، فقالت إنها تقوم بتحضير ألبوم غنائي يتكون من 10 أغان، مشيرة إلى أنها استقرت على 4 أغان حتى الآن، موضحة أنها تحاول دائماً أن تقدم أعمال مختلفة ومتطورة.

لمشاهدة أبرز الصور من حفل الفنانة نوال الزغبي بمهرجان موازين بالمغرب، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار