إطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان فينيسيا تعرضها لموقف محرج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
إطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان فينيسيا تعرضها لموقف محرج

تعرضت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري، إلى موقف محرج، قبل دقائق قليلة من وصولها إلى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في نسخته الـ 81، وذلك من أجل حضور العرض الأول لفيلم Diva Future، إلا أنها تعاملت مع الموقف بعفوية شديدة أشاد بها الجميع.

ماهلاغا جابري تتعرض لموقف محرج في مهرجان فينيسيا

وفي التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، خلال تواجدها في المركب "التاكسي المائي"، المخصص لنقل الفنانين إلى المدينة الإيطالية من أجل حضور فعاليات المهرجان.

اتخذت ماهلاغا جابري وضع التصوير لالتقاط الصور لها لإطلالتها الأولى في المهرجان، إلا أنها فوجئت بحدث غير متوقع حيث انقطعت حمالة فستانها

في البداية ظهرت علامات الصدمة على ماهلاغا جابري، بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له، إلا أنها تعاملت مع الموقف بسرعة بطريقة عفوية واحترافية للغاية.

وعلى الرغم من صدمتها لحظة انقطاع الفستان، إلا أنها قررت إكمال جلسة التصوير التي كانت تخضع لها، وبدأت التعامل مع الموقف بطريقة مرحة والضحك على الأمر، وعبر حسابها على تطبيق إنستغرام بعد أن نشرت الفيديو، وضعت معه تعليق طريفاً، حيث كتبت: "ظهور مفاجئ في فينيسيا 😂 أول إطلالة لي في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 لعام 2024".

إشادات بعفوية ماهلاغا جابري

وتلقت ماهلاغا جابري، العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها بسبب عفويتها الشديدة ورد فعلها الهادئ على الأمر، بينما لفت جمالها وإطلالتها الساحرة الكثير من الأنظار.

وأثار الموقف ضحك الكثير من المتابعين، بينما ركز البعض على أن هذا الأمر لم يؤثر على إطلالتها، بل أن تعاملها مع الأمر كان لائقاً للغاية، بينما تغزل أحد المتابعين في العارضة الإيرانية وكتب: "الحزام فقط تشتت بجمالك"، وهو ما نال إعجابها على هذا التعليق.

ماهلاغا جابري تتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي

يذكر أن إطلالة ماهلاغا جابري والتي جاءت باللون البيج، بالتطريزات اللامعة، كانت من توقيع المصمم اللبناني، إيلي صعب، والتي غلب عليها تطريزات الترتر والخرز البراق.

ومن الخلف تميز الفستان بعقدة مربوطة، زادت من أناقتها، مع فتحتين جانبيتين تصل لأعلى الساق، بينما انسدل شال متصل بالعقدة من الخلف على الأرض خلفها.

إطلالة ماهلاغا جابري

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت العارضة الإيرانية على تسريحة شعر منسدلة مع تموجات بسيطة فيه بالإضافة إلى لمسات من الميكاج النيود زادت من جمالها، وأكملت إطلالتها بحذاء بنفس لون الفستان من توقيع Saint Laurent تميز بالمقدمة الضخمة والكعب العالي الرفيع، ووضعت بعض الإكسسوارات الذهبية لتكون مناسبة للون الإطلالة..

من هي ماهلاغا جابري؟

ماهلاغا جابري، المعروفة أيضاً باسم آيشا يونيك، هي عارضة أزياء إيرانية الأصل، ولدت في يونيو 1989 بمحافظة أصفهان في إيران، وتبلغ من العمر 35 عاماً، حيث أصبحت واحدة من الأسماء البارزة في عالم الموضة والجمال، حيث يتابعها أكثر من 4 ملايين شخص عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ما يعكس شهرتها وتأثيرها الواسع.

رغم أنها تخصصت في دراستها الثانوية في مجال الرياضيات والفيزياء، إلا أن جابري لم تكمل دراستها العلمية. بدلاً من ذلك، اختارت اتباع شغفها بالفن والتصوير، وهي هوايات رافقتها منذ صغرها. هذا الشغف ساهم في دفعها نحو مجال الأزياء الذي أصبحت فيه نجمة لامعة.

تعيش حالياً في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بالولايات المتحدة، وحصلت على الجنسية الأمريكية. إلى جانب مسيرتها المهنية في الأزياء، تمتلك متجراً إلكترونياً لبيع الملابس والأحذية، ما يعكس طموحها في تنويع مصادر دخلها.

في عام 2016، تم اختيارها ضمن قائمة "100 أجمل امرأة في العالم" من قبل مجلة "مود لايف ستايل"، حيث حصلت على المركز الثاني عشر، حيث أكدت هذه الجائزة مكانتها كأحد أبرز الوجوه في عالم الجمال.


.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار