تحول مفاجئ: شيرين عبد الوهاب بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
تحول مفاجئ: شيرين عبد الوهاب بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور

بصورة جديدة ومختلفة، فاجأت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها على منصة إكس، حيث ظهرت بوزن رشيق بعد أن فقدت وزنها، وشكرت كل من هنأها بيوم ميلادها متمنية لهم السعادة والنجاح.

شيرين عبد الوهاب 

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعبر عن فرحتها بالتهاني التي تلقتها من زملائها في الوسط الفني بمناسبة عيد ميلادها. وأوضحت شيرين أن هذا العام كان مميزاً بالنسبة لها بسبب كل التهنئات التي وصلتها، وقدمت شكرها بشكل خاص للفنانة سميرة سعيد والفنان وائل جسار، مشيرة إلى أنها تعتبره مثل أخ لها وتقدره كثيراً. كما خصصت جزءاً من حديثها للدعاء لوطنه لبنان، ويعود لبنان الأخضر مرة أخرى.

ولفتت شيرين عبد الوهاب الأنظار برشاقتها وإطلالتها المميزة، بدت مختلفة وجذابة بشكل كبير. بعد مرورها بفترة صعبة على المستوى الشخصي، عادت شيرين لتظهر بإطلالة تعكس تحسن حالتها النفسية والجسدية، مما أثار إعجاب جمهورها ومتابعيها الذين أشادوا بالتغيير الواضح في مظهرها.

شيرين عبد الوهاب تشكر من هنأها بعيد ميلادها:

كما وجهت الشكر لمغني الراب المصري، ويجز مشيرة إلى أن معايدته رقيقة ومختلفة مثله، ولم تنس بالطبع أن تشكر الإعلامية لميس الحديدي، مكملة: "شكرا لكل إنسان عايدني في عيد ميلادي السنة دي كل سنة وأنتم عيدي، لأنها قوتني وفرحتني وحسستني إن السنة دي غير كل سنة".

كما شكرت الفنانة المصرية ساندي، رغم عدم وجود صداقة بينهما وعدم تهنأتها لها، ولكنها تحدثت عنها في وقت سابق، مؤكدة شيرين على أنها تتوقع أن يحدث بينهما علاقة صداقة قوية قريباً، أما الفنان حسن أبو الروس، فقالت إنها شعرت بالسعادة من تهنئته لها، مشيرة إلى أنها لن تستطع أن تتحدث معه بنفس طريقته الرائعة.

أما المطرب المصري محمود الليثي، فشكرته على وقوفه بجانبها في فرح شقيقتها، مكملة: "محمود الليثي، مش عارفة أقولك إيه، مش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، وكل سنة وأنت ناجح، أنت غالي عندي وغنوتك الجديدة ماببطلش أسمعها يا عم المجال كله، هتجيلي البيت وهنقعد وأعملك أكل ونضحك ونهزر، شكراً على طيبتك ولسانك الحلو خيرك عليا"، كما شكرت الملحنين من بينهم الملحن تامر حسين وتوما وعزيز الشافعي، وأكدت على أنهم السبب في نجاحها الحالي لذلك أهدته لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار