إطلالات مكررة: سر أناقة الفساتين المتشابهة بين النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
إطلالات مكررة: سر أناقة الفساتين المتشابهة بين النجمات

لا تنتهي ظاهرة "الفساتين المكررة" بين النجمات، فمن فترة لأخرى تظهر النجمات عادة بفساتين متشابهة أو إطلالات تحمل اختلافات طفيفة، فما بين نجمة وأخرى، سواء كانت عربية أو عالمية، نجد تشابهًا في اختياراتهن لأزياء معينة، مما يدفع المتابعين لطرح تساؤلات حول هذه الظاهرة: هل هي مجرد صدفة؟

وخلال الفترة الأخيرة تكررت إطلالات النجمات في أكثر من مناسبة، وبين أكثر من فنانة، لذا إليك أبرز الإطلالات المكررة بين النجمات مؤخراً.

نادين نجيم وهنا الزاهد وروبي بنفس الفستان: تشابه أم تنسيق؟

في إطلالة تميزت بالأنوثة واللمسة الصيفية، ظهرت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة، نادين نجيم، بفستان صيفي من توقيع ماركة "دولتشي آند غابانا"، لكن ما أثار الجدل هو أن هذا الفستان نفسه سبق وارتدته كل من النجمتين المصريتين، هنا الزاهد وروبي، في مناسبات مختلفة.

نادين استكملت هذه الإطلالة بمجوهرات من "تيفاني أند كو" تميزت بتصاميم أنيقة وبسيطة، حيث ارتدت قلادة دائرية وأساور ذهبية وخواتم رفيعة، أما هنا الزاهد، فقد اختارت ارتداء الفستان نفسه خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الدولي، مضيفة لمسة بسيطة بتسريحة شعر عملية ومكياج برونزي ناعم.

واختارت روبي هذا الفستان لإحدى حفلاتها، مع مكياج خفيف وتسريحة شعر مموجة عفوية، ورغم أن الفستان كان متشابهًا، إلا أن الاختلافات في تنسيق الإطلالة أظهرت شخصيات النجمات الثلاث بشكل فريد.

فستان يجمع بين نبيلة عبيد وياسمين صبري

من المثير للاهتمام رؤية فنانتين من أجيال مختلفة يتألقن بنفس الفستان في مناسبات متعددة، وهذا ما حدث عندما ظهرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بفستان أسود في حفل زفاف الممثلة ريم سامي، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته ياسمين صبري في مناسبة سابقة.

الفستان من تصميم العلامة الإيطالية "إليزابيتا فرانكي"، ويتميز بقصته الأنيقة والبسيطة، إضافة إلى لمسة جمالية عند منطقة البطن تتمثل في حبتي لؤلؤ كبيرتين.

في حين فضلت ياسمين صبري اللون الأزرق من هذا الفستان، أضفى اللون الأسود الذي اختارته نبيلة عبيد لمسة كلاسيكية فاخرة تليق بإطلالتها.

نانسي عجرم وسيرين عبد النور يتألقن بالأحمر

من بين الإطلالات التي أثارت الجدل مؤخرًا، تلك التي جمعت بين نانسي عجرم وسيرين عبد النور بفستانين متشابهين في لونهما الأحمر وتصميمهما اللافت.

خلال حفل توزيع جوائز "Joy Awards" في الرياض، تألقت نانسي بفستان أحمر من "دولتشي آند غابانا"، امتاز بقصته الضيقة التي أبرزت قوامها الممشوق، مع فتحة عند الساقين وتصميم مفتوح عند منطقة الصدر، وأكملت هذه الإطلالة بحقائب وإكسسوارات بنفس اللون، مع مكياج ناعم أضاف لمسة رقي على مظهرها.

على الجانب الآخر، كانت سيرين عبد النور قد ارتدت فستانًا مشابهًا في حفل عام 2022، الفستان الذي اختارته سيرين تميز بتنسيقه مع حقيبة وحذاء ذهبيين، ما أضاف بريقًا خاصًا على إطلالتها. رغم التشابه الكبير بين الإطلالتين، إلا أن كلاً منهما اختارت تنسيقًا مختلفًا يعكس شخصيتها وأسلوبها الفريد.

فستان يجمع بين زينة مكي وسيرين عبد النور

في حفل "Joy Awards" لعام 2024، اختارت زينة مكي الظهور بفستان أحمر جريء بتصميم عصري، والذي تميز بطوله المتوسط وتفاصيله اللافتة عند الخصر والياقة، مما أبرز رشاقتها في هذا التصميم.

وسبق أن تألقت سيرين عبد النور بإطلالة مشابهة، حيث ارتدت فستانًا أحمرًا مشابهًا بتفاصيل عصرية خلال حفل سابق، مما أثار إشادات الجمهور بجمالها واختياراتها.

فستان يجمع بين أحلام وناردين فرج: إطلالات مستوحاة من الحضارة المصرية

خلال إحدى حلقات برنامج "ألف ليلة وليلة"، ظهرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بفستان مستوحى من الحضارة الفرعونية، من تصميم زهير مراد. الفستان الأحمر المميز بأحجاره الصغيرة اللامعة وقماش التول الشفاف، أضاف لأحلام إطلالة ساحرة أبرزت رشاقتها.

اللافت في هذا الفستان هو الحزام الأحمر الذي أضفى لمسة جذابة على الإطلالة، إضافة إلى القماش المنسدل من الأكمام الذي أعطى مظهرًا ملكيًا.

من جانب آخر، كانت الإعلامية المصرية ناردين فرج قد ارتدت الفستان نفسه خلال تقديمها لحفل نقل المومياوات الملكية، لكونه جاء مستوحاة من الطراز الفرعوني تميز أيضًا بتفاصيله الدقيقة وقصته الكلاسيكية التي تعكس عظمة الحضارة المصرية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار