إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات

مع اقتراب نهاية الصيف، يبدأ الترقب لعودة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في نسخته الـ 81 هذا العام، والتي ستنطلق في 28 أغسطس، وتستمر حتى 7 سبتمبر، بعروض وإطلالات على السجادة الحمراء تعد بمثابة لوحة للموضة لا تٌنسي.

وعلى مدار السنوات الماضية، خطفت العديد من الإطلالات في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الأنظار، حيث ظهرت النجمات بعروض مبهرة للأزياء، تاركين وراءهم سلسلة من الإطلالات التي لا تُنسى، والتي تمزج بين الرقي والإبداع والجاذبية.

أفضل طلات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

تعتبر الإعلامية السعودية ريا أبي راشد، واحدة من المشاهير التي تحظى إطلالتها باهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أناقتها، وخلال النسخة الماضية من مهرجان البندقية السينمائي خطفت الأنظار بإطلالتين.

في الإطلالة الأولى لها، ارتدت ريا أبي راشد فستانًا من تصميم رامي العلي، تميز بقصة الحورية والتطريزات الجميلة التي زينت الفستان، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدلة، ولجأت إلى مكياج ارتكز على أحمر الشفاه العنابي القوي.

بالنسبة للوك الثاني، ظهرت ريا أبي راشد بفستان من جورج حبيقة، تميز بالحبيبات البراقة التي تراوحت ألوانها بين الأزرق والأصفر والفوشيا، وأكملت طلّتها من خلال تنسيق مجوهرات من بولغاري.

في عام 2022، كانت إطلالة ريا أبي راشد مميزة أيضاً بتوقيع زهير مراد، باللون الأبيض وبقصة غير متوازية عند منطقة الصدر، مما أبرز جمالها وأنوثتها.

كان العام الماضي أيضاً في مهرجان فينيسيا السينمائي مميزاً للغاية بإطلالات الفنانة التركية ديميت أوزدمير، حيث ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على تنورة مميزة وجميلة للغاية باللون الأحمر من فالنتينو، تميزت بالورود الثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الشق الجانبي. نسقت ديميت مع التنورة توب قصيرة باللون الأسود، وارتدت فوقها بلايزر باللون الأسود.

في إطلالتها الثانية، ارتدت ديميت فستاناً أنيقاً باللون الأبيض تميز بقصة بسيطة وجذابة، مما أبرز أناقتها ورقيها، واعتمدت تسريحة شعر مموج ومكياجاً ناعماً، مما أكمل إطلالتها بشكل مثالي.

كانت إطلالة أوليفيا باليرمو واحدة من أفضل إطلالات مهرجان البندقية السينمائي 2023، حيث ارتدت فستاناً باللون الزهري من تمارا رالف، تميز بالكشاكش التي أتت عند الصدر والأكمام، وبعقدة الفيونكة التي أتت عند الظهر مع ذيل طويل من الخلف انسدل منها.

ولم تغب الفنانات العربيات عن المشهد، ففي خلال مهرجان البندقية السينمائي عام 2022، تألقت الفنانة درة التونسية بإطلالتين رائعتين، الأولى اختارت فستانًا باللون الأسود من بازا الزومان، أتى بقصة حورية البحر والأوف شولدر، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والجاذبية. أما في إطلالتها الثانية، ارتدت فستانًا أحمر ميدي من ألكسندر ماكوين، ونسقته مع حذاء أسود مزيّن بحبيبات براقة، مما أضاف لمسة من الجرأة والتميز إلى إطلالتها.

إطلالات عالمية لافتة في مهرجان فينيسيا الدولي

تألقت جوليان مور بإطلالتين ملفتتين خلال مهرجان البندقية السينمائي 2023، في الإطلالة الأولى، ارتدت فستانًا من فالنتينو تميز بالتطريزات البراقة، واقترن بكاب اتسم بهذه التفاصيل المنمقة، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والفخامة. أما في إطلالتها الثانية، فاختارت فستانًا أسود تميز بياقة على شكل V منخفضة، مما أبرز جاذبيتها ورقيها.

ولجأت أليساندرا أمبروسيو إلى لوك ينبض بالحيوية والأناقة، مرتديةً فستانًا فوشيا من إيرمانو شيرفينو، وتميز التصميم بالأزهار ثلاثية الأبعاد عند الخصر والصدر، بالإضافة إلى الكاب المنسدل الذي اقترن به، مما أضفى عليها لمسة من الرقي والجاذبية.

كانت إطلالة بيانكا براندوليني من الإطلالات الملفتة في مهرجان البندقية السينمائي 2023، حيث ارتدت تصميمًا من جيامباتيستا فالي، تميز بالتول المبالغ به عند المنطقة السفلية، بالإضافة إلى الأكمام المبالغ بحجمها، والتي أتت على شكل كشاكش، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والفخامة.

واعتمدت زيندايا واحدة من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2021، حيث اختارت فستانًا ضيقًا من بالمين باللون البيج، اتسم ببعض الطيات عند الخصر والشق العالي على الساق، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عال باللون البيج، وعقد على شكل حية من بولغري اتسم باللونين الأخضر والفضي، ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المبلل والمكياج القوي.

استطاعت داكوتا جونسون خطف الأنظار بشكل كبير بفستان فضي من غوتشي، اتسم بقماشه الشفاف المرصّع بالحبيبات البراقة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي والمكياج البسيط

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار