إطلالات غادة عبد الرازق التي أخفت عمرها ومنحتها لمسات شبابية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
إطلالات غادة عبد الرازق التي أخفت عمرها ومنحتها لمسات شبابية

تُلفت غادة عبد الرازق الأنظار دائماً بإطلالاتها التي تخفي عمرها، وتمنحها لمسات شبابية واضحة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور غادة عبد الرازق، وكيف نسقت النجمة المصرية إطلالاتها.

تنوعت إطلالات غادة عبدالرازق ما بين إطلالات كاجوال وأخرى للسهرات وإطلالات تناسب السهرات والنزهات الليلية، وهو التنوع الذي سيمنحك الكثير من الأفكار لإطلالاتك في جميع الأوقات.

صور غادة عبد الرازق

لم تلفت غادة عبد الرازق الأنظار فقط بتفاصيل إطلالاتها واختياراتها في الأزياء، وإنما أيضاً برشاقتها وملامحها، فتحافظ الفنانة الشهيرة على رشاقتها، وتؤكد على ذلك طوال الوقت، موضحة أنها تهتم بنظامها الغذائي وممارسة الرياضة أيضاً.

تفاعل الجمهور مع الكثير من صور غادة عبد الرازق في تعليقات بينها ما عبر عن إعجابهم بها وتعليقات أخرى طالبتها بالكشف عن تفاصيل نظامها الغذائي الذي ساعدها في الحفاظ على رشاقتها رغم عمرها الحالي.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم: "حلوه وأنا أحبك وأحب تمثيلك، لكن آخر مسلسل هو صيد العقارب ماعجبني أداؤك أبدا وحركاتك انصدمت ولا كأنه انتي". "أكثر ست متجددة شوفتها بحياتي، ما في لوك بيشبه الثاني، بتعرفي كيف تختاري، بس نفسي ما تمشيش ورا التقاليع واختاري لبس مش تقليدي بس ما تخليش حد يخليكي تختاري التقاليع الغريبة، أنت جميلة مش محتاجة أي حاجة غريبة خالص".

كما كتب متابعون في تعليقاتهم على إطلالات غادة عبد الرازق: "نموذج الست القوية الجميلة بالنسبالي، شوفي أنا ماليش في تعليقات المشاهير ومين نجم ومين مش نجم بس أنت ست مش بتدلع دلع بايخ وأنا بحترمك علشان كدة حلوة وعارفة إنك حلوة وبتتعاملي بثقة وده مزود حلاكي، كل صورك جميلة، وفيها قوة واضحة، ربنا يحميكي ". "بحب مكياجك واختيارك للبسك وحتى جرأتك وتعاملك مع الانتقادات، ما تحطيش أي شيء في دماغك، واعرفي إنك بتلهمينا بأفكار ساحرة مش بس في الأزياء والموضة والمكياج، لكن كمان في الحياة".

وزن غادة عبد الرازق

 وفي أحدث إطلالاتها التي تألقت فيها بالأسود، خلال حضورها فعاليات لدار أزياء Chanel ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية،  أبهرت غادة عبد الرازق الأنظار برشاقة ملحوظة وملامح جعلتها تبدو في مرحلة الشباب. واعتمدت غادة عبد الرازق في هذه الإطلالة على الشعر الأشقر، ومكياج ناسب ملامحها وطبيعة وجهها.

 وعن رشاقتها قالت غادة عبد الرازق خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها تحرص على إطلالاتها ومظهرها  دائما لأنها نجمة، وطالما ارتضت العمل في المجال الفني والظهور للجمهور فعليها الحفاظ على كل ما يتعلق بتفاصيل الجمال والرشاقة، حسب قولها.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها عندما تفكر في الاعتزال لن تكون مهتمة بهذه التفاصيل بهذا القدر، مؤكدة على أن الدافع الرئيسي لحفاظها واهتمامها بأدق التفاصيل هو استمرارها في العمل كنجمة، وليست كشخص عادي.

ومن بين إطلالاتها التي خطفت بها الأنظار أيضا بلمسات شبابية كانت إطلالة عيد ميلادها التي اختارت لها لمسات كاجوال ناعمة للغاية وتسريحة شعر ملموم، وهي الإطلالة الأقرب لقلب غادة عبد الرازق ليس فقط في الإطلالات العملية، وإنما أيضاً في السهرات والمناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار