إطلالات صيفية تألقت بها عهود العنزي: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
إطلالات صيفية تألقت بها عهود العنزي: ستلهمك بأفكار ساحرة

لعهود العنزي جمالها الخاص، فإن كان اختيار الأزياء وتنسيقاتها من الأمور التي تزيد من حيرتك، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات عهود العنزي الصيفية التي منحتها جمالاً استثنائياً وأبرزت أناقتها.

 تميل الفاشنيستا الكويتية إلى اختيار الفساتين القصيرة، ولها اختياراتها المميزة، التي ستعد مصدر إلهام لذوات البشرة الخمرية عند اختيار ألوان تبرز جاذبية بشرتهم وجمالهم الخاص، كما تنجح عهود العنزي في اختيار تنسيقات تبرز فخامة إطلالاتها بداية من تسريحات الشعر وحتى المكياج وحقائب اليد والأحذية.

إطلالات عهود العنزي

تألقت عهود العنزي بأكثر من إطلالة صيفية ساحرة خطفت بها الأنظار، واعتمدت فيها على إطلالات تنوعت ما بين فساتين قصيرة وأخرى كانت اللمسات الكاجوال عنوانها، وهو ما سيمنحك أفكار متعددة لإطلالاتك الصيفية في جميع المناسبات.

 إن كنت من عشاق الفساتين الصيفية المنقطة، فنشرت عهود العنزي مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها بفستان صيفي قصير أسود تزينه النقط البيضاء، وتماشى هذا الفستان واللون مع لون بشرتها وجمالها المميز، ما زاد من جمال إطلالة عهود العنزي هو اعتمادها على درجات المكياج الترابي التي أبرزت لون بشرتها والتي تتماشى كثيراً مع ذوات البشرة البرونزية أو الخمرية.

تركت عهود العنزي شعرها منسدلاً وهو ما تماشى مع تصميم الفستان ذو الحمالات العريضة وفتحة الصدر المربعة، وزينت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي ناسبت الإطلالة وزادت من فخامتها، أما عن حقيبة اليد، فاستعانت بحقيبة يد فاخرة باللون الأسود تماشت مع فستانها.

ويتفاعل الجمهور مع إطلالات عهود العنزي في تعليقات تدل على إعجابهم بالفاشنيستا الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "أجمل لون بشرة، بحبها هي وليلى عبد الله وايد وايد، بشوف إن ها اللون هو اللون العربي الأصيل وتنيناتهم يعرفون جيداً كيف يختارون ألواناً ومكياج يبرز جمالهم، أكثر شيء كمان يعجبني في عهود هو إنها ما تحاول تغيير لونها، وتحاول دائما استخدام مكياج يبرز لونها، هذا هو الجمال الحقيقي".

كما جاء في التعليقات: "أكثر فاشنيستا أحب ملابسها وجمالها، ما تبالغ لكن ما تستهون جمالها مميز وبتعلم من مكياجها، أعشق اللمسات اللي تبين لون البشرة وجمالها مو اللي تمحيه ويحاولون فيها يبقوا لونهم أفتح، كتير من الفاشنيستات لما شوفتهم على الطبيعة انصدمت من لون البشرة الكل يستخدم فلاتر ومكياج وفوتوشوب ليصير أفتح من اللون، وكثير منهم ما صرت أصدقهن، لكن عهود العنزي هي هي على الطبيعة الله يحميها ويحمي جمالها".

صور عهود العنزي

 وتبرز صور عهود العنزي الكثير من تفاصيل أناقة الفاشنيستا الشهيرة، كما أنها تبرز جمال ملامحها، وهو ما يجعلها مصدر إلهام في عالم الموضة والأناقة، وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل صور عهود العنزي التي ستسهل عليك عملية اختيار الإطلالات ليس فقط فساتين السهرات، وإنما أيضا الإطلالات الكاجوال لنزهاتك الصيفية في جميع الأوقات.

 لم تقتصر إطلالات عهود العنزي على فساتين السواريه فقط، وإنما أيضاً تألقت بأكثر من إطلالة حيث تنوعت ما بين لمسات كلاسيكية وأخرى كاجوال وهو ما سيزيد من قائمة اختياراتك، ويساعدك على اختيار الأنسب بحس المناسبة.

 في واحدة من إطلالاتها ظهرت عهود العنزي ببنطال جينز وتوب أبيض، وأبرزت الإطلالة أناقتها وجمالها، كما اعتمدت في هذه الإطلالة على مكياج ترابين وهي لمسات المكياج التي تعتمدها عهود العنزي في اكثر من إطلالة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار