إطلالات سيلينا غوميز: كيف تغيرت لتناسب زيادة وزنها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
إطلالات سيلينا غوميز: كيف تغيرت لتناسب زيادة وزنها؟

لحظات من السعادة تعيشها سيلينا غوميز هذه الأيام، فبجانب الاحتفال بعيد ميلادها في 22 يوليو الجاري، حصلت الفنانة الأمريكية على الترشيح الأول لها لجائزة الإيمي في التمثيل عن دورها في المشاركة في مسلسل Only Murders in the Building.

وقبل أيام، ردت سيلينا غوميز على التساؤلات التي وجهت لها عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها أصبحت سعيدة بوزنها الحالي، بعد أن اكتسبت مزيداً من الوزن على مدار السنوات الماضية، ودخلت في علاقة عاطفية جديدة، فكيف تغيرت إطلالات سيلينا غوميز لتناسب زيادة وزنها، وتخفيها بطريقة أنيقة وعصرية.

اختيارات سيلينا غوميز الجريئة في إطلالتها

أصبحت اختيارات سيلينا غوميز مؤخراً أكثر جراءة، وهو ما ظهر مؤخراً خلال توزيع حفل جوائز الإيمي، والذي ظهرت فيه بفستان بصيحة الكب مزيناً بتطريزات من اللون النبيتي، وبطانة باللون البيج.

وجاءت فتحة الصدر غير منتظمة، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو كعب عال، إلا أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تختار فيها سيلينا غوميز إطلالات جريئة، فمن قبل ظهرت بفستان حريري أحمر اللون بقصات متداخلة حول العنق، وذلك في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، وحددت الخصر بطبقة من اللون الأسود، وانسدل الفستان بثنايات منفوشة.

اللون الأحمر ظل رفيق سيلينا غوميز في إطلالتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة حين ظهرت بفستان طويل أحمر اللون مجسم، وتزينه تطريزات ضخمة للورود حتى منطقة أعلى الركبة.

إطلالات سيلينا غوميز كلاسيكية بلمسة عملية عصرية

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية عن سيلينا غوميز، حيث كانت هي الاختيار المفضل لها خلال الفترة الأخيرة، وتألقت بعدد منها كان أبرزها البليزر الأسود القصير الذي جاء بتصميم الفستان المجسم، بياقة عريضة وأكمام طويلة.

وزاد من جمال إطلالة سيلينا غوميز التطريزات الكريستالية التي زينت أطراف الجيوب والأكمام، وأكملت تنسيق ملابسها بجوارب سوداء شفافة وحذاء وحقيبة متوسطة الحجم.

وفي إطلالة أخرى مزجت سيلينا غوميز بين الكلاسيكية والطابع العملي، حين ارتدت تنورة قصيرة ومجسمة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معها توب أسود اللون، وجوارب شفافة. أما الإطلالة الأبرز التي ظهرت بها بهذا الطابع كانت التنورة الجلدية القصيرة والمجسمة بطبعات جلد الزواحف باللونين الأسود والبني.

نسقت سيلينا غوميز مع التنورة سترة بأكمام واسعة وطويلة وياقة عريضة وتوب أسود اللون، وانتعلت حذاء طويل أسود اللون بمقدمة مدببة

إطلالات سيلينا غوميز التي تخفي الوزن الزائد

أغلب الإطلالات اليومية التي تعتمدها سيلينا غوميز تكون مناسبة للغاية لإخفاء الوزن الزائد، حيث ظهرت من قبل ببدلة مريحة باللون الرمادي تميزت بسروالها الواسع والقصير وجاكيت واسع ومريح مع ياقة قصيرة، ونسقت أسفله قميصاً سماوي اللون وتوب أبيض، وانتعلت حذاء بنفس درجات الألوان.

وعلى الرغم من أن الفساتين القصيرة خيار مفضل لسيلينا غوميز، إلا أنها نجحت في الظهور بها بطريقة أنيقة خلال الفترة الماضية، رغم اكتسابها مزيداً من الوزن، حيث ظهرت بفستان أسود قصير بأكمام مريحة وحزام منسدل من جميع الجوانب، ونسقت معه عدداً من الإكسسوارات الجلدية.

وكان فستانها الأبيض اللون القصير، واحداً من إطلالتها الخاطفة للأنظار، حيث جاء بأكمام منتفخة من الأعلى، بينما زين الجزء السفلي منه دوائر سوداء بارزة أضافت لها لمسات أنيقة.

وتألقت الفنانة الأمريكية بفستان باللون البنفسجي مستوحى من الطبيعة على شكل وردة ضخمة تفرعت أوراقها لتغطي جسدها، وذلك بتصميم قصير وأنيق للغاية زينته بعض اللمسات البراقة، ونسقت معه صندل فضي براق وتسريحة شعر ملمومة على شكل كعكة.

من هي سيلينا غوميز؟

ولدت المغنية والمنتجة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez في 22 يوليو 1922، وبدأت مسيرتها من خلال التمثيل في مسلسل تلفزيوني للأطفال بعنوان Barney & Friends، وذلك خلال سنوات مراهقتها، ثم بدأت في العمل في عدد من المسلسلات لقناة ديزني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار