إطلالات سهرة للحوامل في صيف 2024 من وحي المؤثرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 آخر تحديث: السبت، 08 يونيو 2024
إطلالات سهرة للحوامل في صيف 2024 من وحي المؤثرات

تجد الكثير من السيدات الحوامل صعوبة في حضور المناسبات وحفلات الزفاف بسبب مشكلة العثور على صيحات موضة تناسب الحمل، والظهور بطريقة مميزة وقد تفضل بعضهن الانتظار إلى ما بعد الولادة حتى تكون قادرة على المشاركة من جديد في هذه المناسبات، لكن الأمر لم يعد كذلك.

استطاعت الكثير من مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي كسر هذه الفكرة من خلال الإطلالات المميزة وآخر صيحات الموضة التي ظهرن بها خلال فترة الحمل خاصة في فصل الصيف والتي يمكن الاعتماد عليها واتباع طريقتهن في تنسيق الملابس من أجل حفلات ومناسبات صيف 2024 للسيدات الحوامل، إليك أجمل إطلالات المؤثرات خلال فترة الحمل لتستوحي منها ما يناسبك.

إطلالات ياسمين زهران

صانعة المحتوى، ياسمين زهران، والمقيمة في دبي، أعلنت قبل 4  أشهر حملها بطفلها، حيث نشرت مقطع فيديو في فبراير الماضي ظهر فيه زوجها معها وهما يحتضنان بعضهما البعض وكتبت عليه: "طفل الجوزاء سيأتي قريباً".

طوال فترة الحمل نجحت ياسمين زهران في تنسيق إطلالتها التي أظهرت حملها بشكل عادي إلا أنها تمتعت بالأناقة والجاذبية فيها وكان من بينها الفستان الأحمر الطويل التي ظهرت به مؤخراً من توقيع العلامة التجارية Magda Butrym حيث تزين بوردة عند منطقة الصدر وأظهر حملها.

إطلالات ياسمين زهران في الحمل

لم تعتمد ياسمين زهران على الإطلالات الطويلة فقط لكنها ظهرت بفستان قصير باللون الوردي غلب عليها نقوشات من الورود بصيحة الأوف شولدر والذي كشف عن حملها أيضاً ولكنها نسقته بطريقة جعلتها تحتفظ بأناقتها دون تغير.

إطلالات مدونة الموضة نادية حسن

مدونة الموضة الإماراتية نادية حسن، اعتمدت مؤخراً على عدد من الإطلالات ذات بصمة خاصة للسيدات الحوامل، فهي لم تتخل أبداً عن أتباع أخر صيحات الموضة ولكن بطريقة تناسب حملها.

ظهرت مدونة الموضة نادية حسن بفستان من الترتر اللامع يناسب حفلات الزفاف والسهرات وين بالريش عند الأكمام، وجاء من توقيع العلامة التجارية THE NEW ARRIVALS.

وفي إطلالة أخرى اتسمت بمزيد من البساطة اختارت فستاناً أبيض بصيحة الكتف الواحد إلا أن الورود البارزة ثلاثية الأبعاد زينت الكتف الثاني، وانسدل الفستان واسعاً.

إطلالات حنين الصيفي للمحجبات

يمكن استلهام إطلالتك إذا كنت ترتدي الحجاب من مدونة الموضة حنين الصيفي والتي ظهرت بعدد من الإطلالات المحتشمة وغطاء الرأس خلال فترة حملها كان أشهرها الفستان زهري اللون الذي ظهرت به من علامة Amal Al Raisi

إطلالات حنين الصيفي للحمل
وفي إطلالة ثانية اعتمدت اللون الفضي بعباءة فضفاضة بأكمام واسعة وطويلة، والتي أعطتها أناقة وفي الوقت ذاته يمكنها إخفاء الحمل.

إطلالات ألس عبد العزيز

صانعة المحتوى اللبنانية ألس عبد العزيز، يمكنكِ من خلالها استلهام إطلالات مميزة للسيدات الحوامل لصيف 2024 إذا كن يفضلن الفساتين القصيرة والأنيقة.

ظهرت ألس عبد العزيز بعدد من الإطلالات الناعمة والتي كان من بينها فستان زهري قصير مزين ببعض الأحجار الصغيرة اللامعة في منطقة الرقبة، وجاءت الإطلالة الثانية لها ظهرت بفستان من اللون الأبيض والذي تميز بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة وانسدل واسعاً بطول متوسط لعطي لحملها ظهراً ناعماً وعصرياً.

أما تمارا فرا، المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة فقد اختارت تنسيقات للحمل اعتمدت فيها على البساطة الأناقة معاً، فقد ظهرت مؤخراً في إطلالة باللون الأبيض تكونت من تنورة بخصر مرتفع وقميص أبيض وزينت شريطة بيضاء تسريحة شعرها لتكمل بها أناقتها وتضيفها عليها مزيداً من النعومة.

إطلالات الحمل على طريقة المؤثرات

أما المؤثرة لينا صنوبر فقد اعتمدت على القصات الكلاسيكية والعصرية في الوقت ذاته والتي تناسب المحجبات حيث ظهرت بأكثر من إطلالة واسعة وطويلة بأكمام ورقبة مقفولة، من بينهم فستان طويل أبيض اللون من علامة Ivy City Co  بينما جاء الثاني أخضر اللون من نفس العلامة والذي يمكن اعتمادهم في حفلات الزفاف الصباحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار