إطلالات ساحرة وجريئة: هكذا تألقت النجمات هذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
إطلالات ساحرة وجريئة: هكذا تألقت النجمات هذا الأسبوع

على مدار الأسبوع الماضي، استكملت العديد من النجمات استمتاعهن بإجازتهن الصيفية، بإطلالات شاطئية ساحرة خطفت الأنظار، إلا أن البعض منها أثار جدلاً بسبب جرأتها الشديدة. وفي المقابل تألقت أخريات في الحفلات الغنائية اللاتي ظهرن فيها بإطلالات أنيقة، لذا لنستعرض معاً أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع.

إطلالة سيرين عبد النور بالأسود

بإطلالة أنيقة كلاسيكية باللون الأسود، خطفت سيرين عبد النور الأنظار لها، بعد أن ظهرت في لقاء تلفزيوني هذا الأسبوع، حيث ظهرت بتوب أسود مكشوف من ناحية الصدر بأكمام الدانتيل التي أضافت لها لمسة راقية.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين مكياجاً بارزاً، حيث وضعت أحمر شفاه بلون بني دافئ، وبرزت وجنتيها ببلاشر ناعم، واختارت إبراز جمال عينيها بالكحل والأيشادو، ما أعطاها مظهراً دراماتيكياً أنيقاً.

وأكملت سيرين إطلالتها بارتداء عقد مميز حول الرقبة وتركت شعرها البني المموج منسدلاً بطريقة طبيعية على كتفيها، مما زاد من جاذبيتها.

إطلالات هيفاء وهبي

سحرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العيون بثلاثة إطلالات مختلفة هذا الأسبوع، كان آخرها إطلالتها في حفلها الأخير في كفر الشيخ بالتوب الأزرق وبنطلون ضيق بنفس اللون.

أما الإطلالة الثانية لها، فقد جاءت كاجول بتوب وجيب من الدنيم أزرق بفتحة ساق أمامية، وتألقت خلال إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بفستان أنيق من توقيع دار Balmain الفرنسية، مما أضاف لمسة من الفخامة والرقي إلى مظهرها، والذي بلغ سعره حوالي 1500 يورو .

إطلالات النجمات في الإجازة الصيفية

بعيداً عن أجواء الحفلات والمقابلات التلفزيونية، واصلت النجمات قضاء الإجازة الصيفية على شواطئ البحر، بإطلالات صيفية وعصرية أثار بعضها ضجة بسبب جرأتها غير المتوقعة.

وخلال الأسبوع الماضي ظهرت الفنانة غادة عبد الرزاق بإطلالة جريئة مزينة بطبعة التايجر، أما الإعلامية أسما إبراهيم فقد على مجموعة متنوعة من الأزياء مواكبة لأحدث صيحات الموضة

واعتمدت الفنانة المصرية ليلى علوي إطلالة شبابية مبهجة، والتي تكونت من فستان قصير مزين بالألوان المبهجة، مما أعطاها إطلالة أنيقة وشبابية في الوقت نفسه، ومن ناحية أخرى، لفتت شيماء سيف الأنظار برشاقتها الواضحة في أحدث ظهور لها، حيث بدت بإطلالة جديدة تعكس التغيير في قوامها.

إطلالات جريئة للنجمات خلال صيف 2024

أثارت بعض النجمات الجدل هذا الأسبوع بسبب الإطلالات الجريئة، كان في مقدمتهم الفنانة ملك قورة، التي ظهرت بفستان جريء باللون الموف، وجاء تصميم الفستان مكشوف من منطقة البطن وله فتحة طويلة على الساقين، مما أبرز جمال ورشاقة قوامها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ملك مكياجًا ناعمًا بالألوان البنية التي أضفت لمسة من الرقة على ملامحها، كما استخدمت أحمر شفاه وردي ناعم لإبراز جمال أنوثتها.

وأكملا ملك قورة إطلالتها بترك شعرها البني الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، مع رفع خصلات بسيطة من الشعر لتبرز تفاصيل وجهها.

الفنانة ريم مصطفى تألقت بإطلالة صيفية جذابة باللون الأسود بفستان مكشوف من ناحية الكتف حيث بدت مستمعة بأجواء الصيف على شاطئ البحر.

ومن ناحيتها، نشرت الفنانة هيدي كرم صوراً لها بفستان أزرق بدون أكمام، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الرقي والأناقة، واعتمدت هيدي على مكياج ناعم يظهر جمال بشرتها الطبيعي، واختارت نظارة شمسية لإكمال إطلالتها الصيفية كما تركت شعرها القصير منسدلاً بطريقة الكيرلي، مما أضفى حيوية على مظهرها.

وواصلت الفنانة هنا الزاهد إجازتها التي تقضيها في إسبانيا حيث ظهرت هذا الأسبوع بإطلالات مميزة كان من بينها فستان باللون السماوي يتميز بفتحة جانبية ومكشوف الظهر.

وتميزت هنا بإطلالتها الأنيقة والبسيطة التي تناسب قوامها المتناسق ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في مكياجها على الألوان الهادئة التي أبرزت ملامحها الناعمة، وفضلت ترك شعرها الأشقر منسدلاً بحرية على كتفيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار