إطلالات ساحرة للنجمات في مهرجان بياف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
إطلالات ساحرة للنجمات في مهرجان بياف 2024

بعد 5 سنوات من التوقف، عادت النجمات إلى السجادة الحمراء لمهرجان بياف 2024 في العاصمة اللبنانية بيروت، واستطعن خطف الأنظار بإطلالتهن الساحرة بعد أن توقف المهرجان في دورته العاشرة عام 2019، ليعود هذا العام تحت عنوان أنا لبناني.

وظهرت العديد من النجمات ومشاهير الفن ومواقع التواصل الاجتماعي على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان BIAF كان من بينهم الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بجانب خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكان.

نادين نجيم تخطف الأنظار في مهرجان بياف

وتألقت نادين نجيم بفستان مزين باللؤلؤ من تصميم اللبنانية نيكولا جبران، في حفل بياف 2024، ونسقت معه إطلالات جمالية منحتها المزيد من السحر، خاصة أنها اعتمدت فيها على علاماتها التجارية التي أطلقتها قبل أشهر.

استخدمت نادين نجيم ألوان النيود القريبة من لون بشرتها لمنحها مظهراً وإطلالة طبيعية بجانب البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الوردي، لتبدو ساحرة مع تسريحة الشعر المرفوعة إلى الأعلى والغرة المقسومة على الجانبين، لتناسب تصميم فستانها الذي جاء بصيحة الكب بدون أكمام، وقصة صدر مستقيمة، وانسدل ضيقاً في منطقة الخصر، ثم اتسع من الأسفل مع فتحة ساق جانبية، ونسقت معه قفازات شفافة مزينة باللؤلؤ قصيرة، واكتفت بعقد من اللؤلؤ الصغير التف حول رقبتها.

إطلالة سارة أبي كنعان في أول ظهور لها

بعد أسابيع قليلة من دخولها القفص الذهبي مع الفنان اللبناني وسام فارس، ظهرت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان بياف، لتبدو كالعروص بفستانها الأبيض من تصميم اللبناني رامي القاضي.

جاء فستان سارة أبي كنعان قصيراً، وقصة الأكمام المنسدلة وشريط التف حول الرقبة، وانسدل منه ذيل طويل بقماش من الحرير الشفاف أضاف لها مزيداً من الجمال، ونسقت تلك الإطلالة مع مكياج ناعم وغليتر أبرز جمالها الطبيعي، وأضاف مزيداً من التوهج لبشرتها لتحافظ على ملامحها الطبيعية.

ريتا حرب بإطلالة من إيلي صعب

وبإطلالة جذابة ومشرقة، خطفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، الأنظار بفستان لامع من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، بالإضافة إلى إطلالة جمالية بأنامل خبير التجميل نبيل مخول.

إطلالة ريتا حرب، جاءت بألوان متداخلة بين البرتقالي وخطوط من الأسود لامعة، بصيحة الكتف الواحد، وشريطين على الكتف الآخر، وفتحة ساق جانبية، واعتمدت ألوان برونزية ناعمة لتناسب إطلالتها، وتسريحة شعر ملمومة إلى الخلف لتبرز جمالها، وتسلط الضوء على تفاصيل إطلالتها الجمالية.

إطلالة يارا بو منصف تخطف الأنظار

استحوذت إطلالة يارا بو منصف، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018 وصانعة المحتوى، على أضواء الكاميرات بإطلالتها الدراماتيكية على السجادة الحمراء لمهرجان بياف 2024، والذي جاء من توقيع سارة مراد.

تصميم إطلالة يارا بو منصف جاء بصيحة الأوف شولدر، وقصة صدر غير منتظمة على هيئة قلب، وشكل الصدرين ما يشبه الورود، وفتحة ساق جانبية، وأضيف له كاب طويل منفوش أضاف لها فخامة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على جمالها الطبيعي وألوان النيود، التي أضافت لها جمالاً خاصاً بالإضافة إلى تسريحة الشعر الرترو المموجة بطريقة عصرية.

إطلالة نادين الراسي بقصة حورية البحر

وتمايلت نادين الراسي في مهرجان بياف 2024 بإطلالة بقصة حورية البحر باللون البرتقالي من تصميم أنطوان القارح، واعتمدت على المكياج البرونزي ممزوجاً بالألوان مشمشية لتكون مناسبة للون إطلالتها.

بدت بشرة نادين الراسي متوهجة بإطلالتها الجمالية، أما بالنسبة للشعر، فقد اعتمدت على تسريحة الوايت لوك، وتركت شعرها منسدلاً بالخصلات الملساء.

وشهد المهرجان تكريم عدد من النجوم من بينهم الفنان الصاعد الوليد الحلاني، الذي احتفل معه شقياتيه ريتا الحلاني ودانا الحلاني ورقصا معاً على أغنية الفنان جوزيف عطية.

وتضمنت الجوائز العديد من المجالات في الفن والموسيقة والصحافة والعمل الإنساني وريادة الأعمال والصحافة بجوائز تقديرية وضمن جوزيف عطية ونادين نجيم وعاصي الحلاني.

ويقام المهرجان هذا العام تحت شعار أنا لبناني في بيروت في ساحة الحمامات الرومانية، وبدأ بعدد من الجلسات الحوارية الشيقة لعدد من الأشخاص المكرمين، وعاد مهرجان "BIAF 2024" هذا العام بعد توقف دام 5 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار