إطلالات درة من اليونان: دليلك لإطلالة صيفية رائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
إطلالات درة من اليونان: دليلك لإطلالة صيفية رائعة

تألقت الفنانة درة التونسية خلال عطلتها الصيفية التي قضتها مع زوجها في اليونان، والتي اعتمدت في الكثير من الإطلالات على الفساتين الصيفية الطويلة، نستعرض فيما يلي أجمل إطلالاتها الصيفية باليونان، وستكون دليلك لأفكار مميزة لإطلالات صيفية رائعة.

إطلالات درة باليونان 

ظهرت درة في أحد الإطلالات بفستان طويل بحمالة، وتزينه نقوش بألوان صيفية متداخلة بسيطة للغاية، جاءت بلون الأزرق ودرجاته المختلفة، ونسقته مع حقيبة يد فاخرة باللون البيج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ولم تنس القبعة الصيفية التي تتناسب مع أجواء البحر والنظارة الشمسية.

فيما جاءت إطلالتها الأخرى عبارة عن فستان طويل من اللون الأبيض بدون أكمام نُقشت عليه وردة كبيرة من المنتصف، ونسقت معه حقيبة يد كبيرة من اللون الأسود في أبيض، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها.

كما ظهرت في الإطلالة الثالثة في فستان طويل من اللون الأسود بدون أكمام بتصميم الأوف شولدر، يتناسب مع خروجات الصيف النهارية، واعتمدت على إكسسوارات بسيطة وهادئة تناسبت مع الأجواء الصيفية.

وتألقت في الإطلالة الأخرى التي كانت عبارة عن توب قصير من اللون الأصفر الهادئ يكشف عن بطنها، ونسقت معه تنورة طويلة من اللون الأبيض أبرزت رشاقة جسدها.

ما يزيد من جمال إطلالات درة التونسية، الصيفية هو اختيارها لمكياج يناسب مع الأجواء الصيفية، حيث اعتمدت على ألوان مكياج هادئة، فلم تبالغ في ألوان المكياج وهو ما يمنحها إطلالة طبيعية للغاية.

لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانة درة من اليونان استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار