إطلالات دانييلا رحمة: أيقونة اللمسات العصرية والأناقة

  • تاريخ النشر: منذ يومين
إطلالات دانييلا رحمة: أيقونة اللمسات العصرية والأناقة

حالة من الترقب ما زالت تسيطر على عشاق الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون، بعد الأنباء المتداولة عن إقامة حفل زفافهما وسط حضور من المقربين من الأصدقاء والعائلة فقط بعيداً عن كافة عدسات الكاميرات، خاصة أنه لم يكشف حتى الآن عن أي من صور هذا الزفاف

ويرغب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رؤية إطلالة دانييلا رحمة في حفل الزفاف، خاصة أنها تتميز بأسلوبها العصري في تنسيق إطلالتها، وتلجأ إلى الكثير من الصيحات المبتكرة، حيث يعتبرها البعض أيقونة في عالم الموضة، لذا إليك أبرز لمحاتها في الأناقة وطريقة تنسيقها لتكون ملهمة لك.

إطلالات السهرة على طريقة دانييلا رحمة

تخطف دانييلا رحمة الأنظار عادة بجمالها وأناقتها في إطلالات السهرة والفعاليات الفنية، حيث تلجأ إلى الإطلالات التي تبرز رشاقتها عادة بطريقة جذابة.

لعل واحدة من أبرز إطلالات دانييلا رحمة كانت التي ظهرت بها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، باللون الأخضر الميتالك، بقصة حورية البحر، وتميز الفستان بأكمام وياقة طويلة، زاد من جمالها وجاذبيتها، وأكملت إطلالتها بالخاتم المرصع بالزمرد

دانييلا رحمة بالميتالك الأخضر

لجأت دانييلا رحمة للون الأسود الموحد كثيراً، فظهرت بفستان بشق طويل من الأمام، وزين بعقدة جانبية عند الخصر، وجاء بأكمام طويلة وياقة مائلة، ومنحت هذه الإطلالة الفنانة اللبنانية مزيداً مع الجاذبية خاصة مع تنسيقه مع حذاء مفتوح مرصع، أقراط سوداء طويلة ومتدلية وتسريحة الكعكة العالية.

وفي جلسة تصوير، سحرت دانييلا رحمة، العيون، بإطلالتها السوداء بكتف مائل، ونسقت معه حذاء أعطى لها مزيداً من الأنوثة مع معطف من المخمل مزيناً بنقوش جلدية

تظهر دانييلا رحمة فاتنة في الإطلالات باللون الأسود، وهو ما بدا واضحاً في إطلالاتها بفستان أسود بقصة الكورسيه والقماش المطرز مع أكمام بقصة واسعة من الدانتيل الشفاف.

إطلالة دانييلا رحمة بالأسود

لا يغيب اللون الذهبي عن إطلالات دانييلا رحمة في السهرة خاصة أنه يناسب ممشوقات القوام، حيث ظهرت من قبل بإطلالة بأكمام طويلة مع قصة أبرزت رشاقتها بذيل خلفي، ونسقت معه حذاء عالياً مزيناً باللون الذهبي أيضاً، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة بسيطة زادت من نعومتها.

إطلالات دانييلا رحمة الكلاسيكية

طريقة دانييلا رحمة في ارتداء البدلات الكلاسيكية، تعتمد فيها على البدلات النسائية التي يبدو أنها من الإطلالات المفضلة لها؛ لأنها تظهر بها كثيراً، والتي كان من بينها ظهورها قبل أسابيع ببدلة كلاسيكية بنية اللون مع توب من اللون البيج وتسريحة كعكة بسيطة.

أما البدل المكونة من 3 قطع، فقد ظهرت بها بالتصميم الواسع مع جاكيت أنيق، وزينتها بكثير من المجوهرات ضمن جلسة تصوير غير تقليدية.

دانييلا رحمة ببدلة كلاسيكية

واختارت دانييلا رحمة من قبل إطلالة تكونت من بدلة نسائية باللون البني الفاتح من توقيع Giorgio Armani، بقماش الحرير ونسقت معه حقيبة جلدية باللون البيج الفاتح.

وظهرت من قبل ببدلة من بنطلون ضيف وجاكيت قصير بأسلوب عصري للغاية، وانتعلت حذاء بوت جلدي، وحملت حقيبة جلدية سوداء.

وتعد صيحات الجلد من الصيحات المفضلة للفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وهو ما ظهرت به في لقاء تلفزيوني لها، ببنطلون من الجلد الأسود وكروب توب شفاف بأكمام طويلة، ووضعت الكثير من الخواتم المعدنية، ونسقت معه جاكيت جلدياً مطبوعاً بأسلوب شبابي.

إطلالات صيفية بأسلوب دانييلا رحمة

أما بالنسبة للإطلالات الصيفية، فهي عصرية وشبابية للغاية، وتعتمد فيها دانييلا رحمة على الفساتين الواسعة والقصيرة، فقد ظهرت في الفترة الأخيرة بقميص واسع مزين بالكروشيه بألوان البحر، وبأكمام قصيرة ورابطة عند فتحة الياقة، وانتعلت حذاء صيفي باللون الأزرق وحقيقة القش الكبيرة التي تعد العلامة المميزة لإطلالات البحر.

وتلجأ دانييلا رحمة لإطلالات الكروشيه خاصة أنها من صاحبات القوام الممشوق، باللون البيج، والتي ظهرت بها بحمالات رفيعة مع حواف مموجة من الجانبين مع فتحة ساق طويلة للأعلى، وتترك الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً أو مموجاً بما يناسب أجواء الصيف والبحر، وقد تضع القبعات من القش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار