إطلالات جديدة لدينا الشربيني بعدسة مصور عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
إطلالات جديدة لدينا الشربيني بعدسة مصور عمرو دياب

نشر كريم نور، مصور الفنان عمرو دياب، صور جديدة للفنانة دينا الشربيني من جلسة تصوير لها، وأعادت هي شرها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وتويتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dinaelsherbinyy ? by @kareemnour

A post shared by Kareem Nour (@kareemnour) on

وقبل نشر الصورة الأخيرة بيوم نشر كريم نور صورة أخرى لدينا الشربيني ظهرت فيها بإطلالة باللون الأسود ومكياج هادئ يناسب لون بشرتها وملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dinaelsherbinyy ? by @kareemnour

A post shared by Kareem Nour (@kareemnour) on

دينا الشربيني وعمرو دياب

أصبحت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني أكثر وضوحاً فتتحدث عنه في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً، على الرغم من انه حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن زواجهما.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائل الهبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقي في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

وعند سؤالها عن تدخل عمرو دياب لاختيار أسماء الشخصيات التي تقدما قالت دينا الشربيني: "

"بحب الاسم ده أوي، ولما كنت بتكلم مع تامر حبيب تحمس جداً، ولما روحت أخدت رأي عمر قالي آه"، نافية اختيار عمرو دياب للاسم، مؤكدة على أنها هي من اختارت الاسم".

دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام، وظهرت فيه بشخصية "رقية" وهو اسم والدة الهضبة، عمرو دياب.

ومسلسل لعبة النسيان مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via وترجمته بالعربية "عندما ذهبت"، وهو عمل قصير مكون من 6 حلقات، تدور حول سيدة تستيقظ من غيبوبة فاقدة للذاكرة، لتكشف أنها تسبب في مقتل زوجها وعشيقها ولكنها لا تتذكر أي تفاصيل أخرى عن علاقتها.

وفي النسخة الإيطالية تدور الأحداث حول سعي البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار