إطلالات تحاكي ألوان البحر على طريقة النجمات في صيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
إطلالات تحاكي ألوان البحر على طريقة النجمات في صيف 2024

تميل الكثير من النجمات إلى ارتداء الإطلالات الملونة خلال فصل الصيف، لكن هذا لا يعني أن اللون الأزرق يمكن أن يغيب عن المشهد، خاصة أنه لون البحر بتدرجاته وقادر على محاكاة جمال وسحر الطبيعة.

يعتبر اللون الأزرق رمزًا للجمال والهدوء، وهو يحتل مكانة مميزة في إطلالات النجمات لصيف هذا العام، ففي خلال الفترة الأخيرة، خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالتهن التي تناغمت مع البحر والسماء خلال قضاء إجازة صيف 2024، لتبرز إطلالات بتدرجات اللون الأزرق الملكي والتركواز والنغمات القوية، والتي جمعت بين الرقة والأناقة، لذا إليك أجمل إطلالات ألوان البحر لصيف 2024 على طريقة النجمات.

إطلالة درة التونسية

اختارت الفنانة درة التونسية التألق باللون الأزرق الملكي في أحدث جلسة تصوير لها على شاطئ البحر، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا بقصة سترابلس محددة لقوامها، مع تصميم كورسيه في الجزء العلوي وعقدة كبيرة جانبية تزين الجزء السفلي.

زينت درة إطلالتها بأساور ذهبية وعقد مرصع، وترك شعرها منسدلاً بحرية، مما زاد من عفوية وجمال إطلالتها.

إطلالة دانييلا رحمة

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ظهرت بفستان قصير واسع مزين بغرز الكروشيه بألوان الأزرق والأحمر في لمسة بسيطة منه، وزينت الإطلالة بأكمام قصيرة وأربطة عند الياقة، وانتعلت صندلاً أزرقًا، وحملت حقيبة قش كبيرة من لويفي، وهي الحقيبة التي ظهرت في كثير من إطلالات النجمات هذا الصيف.

إطلالة دانييلا رحمة تناسب أجواء الشاطئ الصباحية، فقد أعطت لها مزيجاً من الحيوية والانتعاش معاً.

إطلالة نور الغندور

ظهرت نور الغندور بفستان قصير باللون الأزرق الفاتح، يتميز بياقة مربعة وخصر محدد. الجزء السفلي مفتوح بقصة كلوش مزينة بشرائط الدونتيل، وحملت حقيبة هيرمس بنية، مع مجوهرات مرصعة باللؤلؤ وصندل فضي.

إطلالة لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران ارتدت طقمًا صيفيًا منقوشًا مريحاً، مكوناً من بنطلون واسع وقميص مفتوح بأكمام متوسطة الطول، و زين الطقم بنقوش هندسية بالتركواز، وحملت لجين توب أبيض وقبعة قش، مع مجوهرات رقيقة.

إطلالة لجين عضاضة

لجين عضاضة تألقت بطقم حريري بتدرجات الأزرق، مكوناً من تنورة ماكسي وكروب توب مكشوف الكتفين، وزين الطقم بزخرفات تشبه أمواج البحر.

حملت لجين حقيبة هيرمس بالتركواز، وانتعلت صندلاً شفافاً، مظهرة إطلالة مثالية لسهرة صيفية، يمكن أن تضفي طابعاً حيوياً على الأجواء.

إطلالة مريم حسين

الفنانة مريم حسين اختارت فستانًا طويلًا بالتركواز، ينسدل بقصة مستقيمة مزينة بالكسرات وفتحة ياقة هالتر، وزينت الفستان بحزام وأقراط مرصعة بأحجار الفيروز، وسرحت شعرها على شكل ذيل منخفض.

إطلالة مريم حسين تعد مناسبة للغاية للشاطئ صباحاً، وهو ما فعلته الفنانة المغربية حيث ظهرت به في رحلة بحرية على متن يخت.

إطلالة ديما الأسدي

الفاشينيستا التونسية ديما الأسدي تألقت بطقم من دار فالنتينو، مكون من بنطلون أبيض منقوش بالتركواز وقميص بتصميم البيجاما، وزينت إطلالتها بصندل مرصع وحقيبة بيضاء، واعتمدت تسريحة الذيل المضفور.

إطلالة ماريتا الحلاني

الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني تألقت بفستان تركواز أثناء استمتاعها على الشاطئ، بتصميم مفتوح من الأمام وحزام معقود حول الخصر، وزين الفستان بتطريزات مفرغة وأكمام متوسطة الطول، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ذهبية.

إطلالة أريج نشاشيبي

أريج نشاشيبي تألقت بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، يتميز بحمالات عريضة وياقة V Neck اتسعت أطراف الفستان بقصة واسعة ومطبوع بالورود الزرقاء، وزينت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة.

إطلالة رينيه فرح

رينيه فرح ظهرت بفستان تركواز مفعم بالحيوية، يتميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة ضيقة، أما قصة الفستان، فقد انسدلت بطبقات تتسع تدريجيًا، وزينت الطبقة الأخيرة بالكشكش.

وحملت رينيه حقيبة زرقاء متناغمة مع الفستان، وانتعلت صندلًا أبيض بأشرطة سميكة، مع إكسسوارات ذهبية، وتعد هذه الإطلالة مثالية للخروجات خلال فصل الصيف عامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار