إطلالات تايلور سويفت في جولتها الغنائية: تعاونت مع 11 مصمماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
إطلالات تايلور سويفت في جولتها الغنائية: تعاونت مع 11 مصمماً

أنهت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، 150 عرضاً موسيقيا، خلال جولتها الموسيقية في عام 2024 بعنوان "Eras"، تعاونت فيها مع 11 مصمم أزياء، بإطلالات أبهرت الجميع على المسرح وملايين المعجبين حول العالم في تلك العروض التي بيعت تذاكره بالكامل.

استطاعت تايلور سويفت أن تصبح الأكثر ربحاً على الإطلاق من رحلاتها الموسيقية، بعد أن حققت أكثر من مليار دولار عائدات من بيع أكثر من 4 ملايين تذكرة حول العالم فضلاً عن بعض الحفلات التي ألغيت مثل حفل النمسا بسبب التهديدات الإرهابية.

لم تصبح تايلور سويفت نجمة عالمية فقط في مجال الموسيقى، لكنها أصبحت قوة اقتصادية، حيث أوضحت جمعية السفر الأمريكية أن حفلاتها وفرت أكثر من 5 مليارات دولار للاقتصاد المحلي، بالإضافة إلى كونها أيقونة للموضة بإطلالتها على المسرح، لذا إليك أبرز الإطلالات في تلك الجولة الغنائية

أجمل إطلالات تايلور سويفت في جولتها الغنائية

في كل عرض، ظهرت تايلور بإطلالات متنوعة من توقيع مصممين عالميين، وحرصت على أن تكون إطلالاتها مبتكرة وجذابة، فخلال عرضها في لندن، تألقت الفنانة الأمريكية ببدلة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد مرصعة بأكثر من 10 آلاف قطعة خرز، وارتدت قطعًا مميزة من روبرتو كافالي تضمنت تنانير وقمصاناً مزينة بالكريستال والترتر.

هذه الإطلالات المبهرة جعلت معجبات سويفت يتنافسن في تقليدها، حيث حضرن العروض بملابس لامعة مزينة بالترتر والكريستال، محاكيات أزياء نجمتهم المفضلة.

وحرصت تايلور سويفت خلال جولتها على أن تكون ملهمة لمعجبيها، وهو ما دفع العديد من المعجبات إلى مطابقة أسلوبها في الحفلات، حيث حضرن العروض بإطلالات مزينة بالترتر مثلها.

شهدت العروض الكثير من الرقصات، التي ساعدتها فيها إطلالتها، حيث أطلت في أحد العروض بسترة عسكرية وفساتين فضفاضة شفافة من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي ألبرتا فيريتي، وكذلك فساتين سهرة ملكية من علامة "Nicole + Felicia".

الإطلالة التي جاءت من توقيع Nicole + Felicia كانت خلال عرضها في مدينة غلزنكيرشنر في ألمانيا حيث سحرت العيون بفستان مزخرف باللون الكريمي، أما خلال أداء ألبومها في مدينة ميلانو، اختارت تايلور سويفت فستان بتصميم الكورسيه صنع من أجلها من توقيع فيفيان ويستوود مزينًا بكلمات من إحدى أغانيها، حيث انسدل ببعض الثنيات وبفتحة كشفت عن ساقيها.

واعتمدت تايلور سويفت على ارتداء الإطلالات المكونة من قطع متطابقة، مثلما ظهرت في عرضها في باريس بإطلالة من توقيع روبرتو كافالي، أما في العاصمة الإسبانية مدريد، فقد ظهرت بإطلالة من نفس المصمم بطبقات متعددة باللون البرتقالي الناري.

تايلور سويفت تختتم جولتها وتحقق إيرادات خيالية

خلال المحطة الأخيرة لجولتها الأوروبية "العصور "(Eras)التي حققت إيرادات تتجاوز المليار دولار، فوجئت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش لأداء الحي الأول لأغنية "Florida"وهو العرض الذي أقيم في استاد ويمبلي بلندن، حيث أدت سويفت أيضًا للمرة الأولى أغنية "So Long London"، وهي أغنية يعتقد المعجبون أنها تشير إلى نهاية علاقتها بالممثل البريطاني جو ألوين.

جذبت هذه العروض الجماهير من جميع أنحاء العالم، وكان عرض ويمبلي أحد أبرز المحطات التي لاقت استحسان النقاد، وتوافد عشاق سويفت من مختلف المناطق لمشاهدة عرضها المبهر، الذي وصفه الكثيرون بأنه مميز وفريد من نوعه.

في العام 2024، دخلت تايلور سويفت نادي مليارديرات العالم بعد نجاح جولتها "Eras"، التي استمرت لمدة 152 يومًا. خلال أقل من عام، حيث بلغت ثروتها حوالي 1.1 مليار دولار، وفقًا لأحدث تصنيف ثروات المشاهير الذي نشرته مجلة "فوربس".

هذا الإنجاز التاريخي جعلها أول فنانة في العالم تتجاوز ثروتها المليار دولار بناءً على دخلها من الموسيقى فقط، دون أي مصادر دخل أخرى خارج هذا المجال.

وتشير تقديرات عديدة إلى أن جولة "Eras" في طريقها لتصبح الأعلى ربحًا في تاريخ الموسيقى، حيث تجاوزت إيراداتها عتبة المليار دولار بكثير. فمن خلال مبيعات الأغاني والجولات الموسيقية، جمعت سويفت أكثر من 500 مليون دولار منذ بداية مسيرتها الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار