إطلالات بيضاء أنيقة تسرق الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
إطلالات بيضاء أنيقة تسرق الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائي

يملك اللون الأبيض حضوراً طاغياً، فهو لون لا يغيب عادة عن السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية، وقد يسيطر عليها في بعض السنوات، كما حدث هذا العام في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في نسخته الـ 81.

اختارت الكثير من النجمات أن يظهرن باللون الأبيض في أكثر من إطلالة مدار الأيام الماضية، لذا إليك جولة في أبرز الإطلالات بالأبيض في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

مونيكا بيلوتشي تصل للمهرجان بالأبيض

كانت الفنانة الإيطالية الشهيرة، مونيكا بيلوتشي من أوائل النجمات اللواتي وصلن إلى فينيسيا السينمائي بإطلالة كلاسيكية تكونت من بدلة بيضاء أنيقة بسروال بصبيحة الشارلستون ذات خصر مرتفع ومنسدل مريحاً.

وأضافت مونيكا بيلوتشي بليزر بنفس اللون والخامة، بتصميم مريح وأزرار أمامية، واكتملت الإطلالة بقميص أسود بفتحة صدر على شكل حرف V، وحملت حقيبة صغيرة باللون الأبيض، وهو ما أضاف المزيد من الأناقة على اللوك الكلاسيكي.

جورجينا رودريغيز تتألق بالأبيض

في أول ظهور لها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا، اختارت جورجينا رودريغيز، إطلالة باللون الأبيض بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، حيث زُينت منطقة الصدر بثنيات ناعمة.

الفستان انساب من أسفل الخصر بحرية، مع إضافة كشكش خفيف وذيل قصير أضاف له لمسة من الفخامة. واختارت جورجينا مجوهرات ماسية لافتة، إلا أن البعض انتقد إطلالتها لأنها أظهرت عيوب جسدها.

تيلدا سوينتون بإطلالة أنيقة

الفنانة البريطانية تيلدا سوينتون، تعرف بإسلوبها الفريد في اختيار إطلالتها، وخلال فعاليات اليوم السادس من المهرجان وقع اختيارها على اللون الأبيض بفستان بأكمام طويلة ورقبة عالية، مع تصميم ميدي يصل إلى أسفل الركبة بأطراف غير متساوية.

 الخصر كان محددًا بإحكام، بينما جاء الجزء السفلي من الفستان مريحًا. أضافت تيلدا لمسة من الجرأة بارتداء حذاء أزرق فاتح بكعب عالٍ.

تايلور راسل بـ 3 إطلالات بيضاء

منذ فعاليات افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، وقع اختيار تايلور راسل على اللون الأبيض، حين اختارت إطلالة من مجموعة "شانيل" لموسم ربيع وصيف 1993 بتصميم جريء مع قماش شفاف في منطقة الصدر وتنورة منسدلة بنمط الكلوش، بينما جاء الجزء العلوي مزينًا بطبقة منفوشة من التول مع تطريزات ورود أنيقة.

وفي إطلالة أخرى، اختارت تايلور فستانًا عصريًا من قطعتين باللون الأبيض، حيث كان الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بحمالات رفيعة، والجزء السفلي عبارة عن تنورة مجسمة عند الخصر، تنسدل بتنورة منفوشة من الأسفل، وأكملت الإطلالة بحذاء أبيض بكعب عالٍ.

أما إطلالتها التي تكونت فستاناً حريرياً بلون أصفر باهت ووشاح متصل بالذيل، فقد صممت خصيصاً لها من دار لويفي والتي استحضرت بها إطلالة مارلين مونرو عام 1953.

كيت بلانشيت ساحرة بالأبيض

لم تخيب كيت بلانشيت آمال متابعيها في الظهور بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء، حين اختارت في اليوم الثالث فستان طويل وأنيق باللون الأبيض من توقيع دار Louis Vuitton

جاء تصميم الفستان بقصة ضيقة محددة للقوام مع ذيل خلفي وفتحة ياقة عالية وأكمام قصيرة مزينة بقماش شفاف، بينما أضافت التفاصيل الفضية على حواف الفستان لمسة من الرقي، واختارت كيت التزين بمجوهرات بسيطة، ولم تبالغ في المكياج، ما جعل إطلالتها أكثر نعومة وأناقة.

حبيبة براد بيت تخطف الأنظار

لم يكن اللون الأبيض حصراً على النجمات فقط، حيث ظهرت إينيس دي رامون، حبيبة النجم العالمي براد بيت، بإطلالة أنيقة بفستان أبيض طويل ومجسم.

الفستان تميز بثنيات جذابة على منطقة الصدر، وانسدل من الركبة بحرية، بتصميم من الكتف الواحد. أكملت إينيس إطلالتها بصندل ذهبي بكعب عالٍ، في حين ارتدى براد بيت بدلة سوداء أنيقة جعلت ظهورهما معًا ملفتًا على السجادة الحمراء.

النجمات التركيات بالأبيض

الكثير من نجمات تركيا اخترن اللون الأبيض، حيث ظهرت به الفنانة أوزكه أوزاجار، بفستان ميدي باللون الأبيض مجسمًا بتفاصيل كورسيه عند الصدر وفتحة غير منتظمة، زينتها بوردة بارزة وحواف باللون الأحمر.

وعادت للظهور من جديد في إطلالة أخرى بفستان طويل بصيحة الكب، مزينًا بالترتر اللامع مع قماش الساتان المنسدل من الخلف على شكل وشاح.

أصليهان مالبورا، نجمة أخرى من تركيا، ارتدت فستانًا أبيض طويلًا ومجسمًا، مع أكمام ضيقة وفتحة صدر على شكل V، واستطاع خطف الأنظار بإطلالتها الثانية بنفس اللون بفستان قصير أبيض مزين بالثنيات وكرانيش شفافة، مع أكمام طويلة ورقبة مرتفعة، أما أسلي تورانلي، فقد تألقت بفستان قصير مزين بالريش، مع وشاح طويل من التول الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار