إطلالات باللونين الأبيض والأسود من افتتاح مهرجان الجونة 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
إطلالات باللونين الأبيض والأسود من افتتاح مهرجان الجونة 2024

شهد حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم ليلة الخميس 24 أكتوبر الجاري، تنوعاً رائعاً في الإطلالات التي تجمع بين الأناقة والفخامة، حيث اختارت بعض من النجمات ارتداء اللونين الأبيض والأسود. هذا الخيار الكلاسيكي يعكس روح المهرجان، ويعزز من أجواء الاحتفالية.

إطلالات النجمات بالأبيض والأسود في الجونة 2024

كانت إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة الليلة، مبهرة، حيث اختارت العديد منهن فساتين داكنة اللون تنوّعت فيما بين الأشكال والأقمشة. تم تسليط الضوء على الفساتين ذات التفاصيل الدقيقة، التي أعطت لمسة فريدة من نوعها. كما كانت الأحذية ذات الكعب العالي خياراً شائعاً، مما أضفى لمسة من الأناقة والجاذبية على الإطلالات.

وتألقت النجمة غادة عادل بفستان أنيق باللون الأبيض، بتصميم بسيط عبارة عن توب رقيق بحمالات مع شال من نفس القماش، وجاء تصميم الجزء السفلي بيليسيه، مع مكياج وتسريحة رقيقة.

النجمة أروى جودة كذلك اختارت اللون الأبيض، وكذلك الفنانة أسماء جلال، وغيرهن من النجمات، فيما ذهبت الفنانة جميلة عوض لاختيار اللون الأسود اللامع وكذلك الفنانة رانيا يوسف التي اختارت الأسود المطعم بالنحاسي البراق لإطلالة جريئة ولامعة.

افتتاح مهرجان الجونة 2024

كانت فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قد انطلقت قبل ساعات قليلة، حيث توافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء. من بين أوائل الحاضرين كان الفنان محمود حميدة الذي يتم تكريمه في هذه الدورة.

بالإضافة إلى أمينة خليل، وهند صبري، وأروى جودة، وتامر هجرس وزوجته، وفتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وميس حمدان، ورانيا يوسف وكريم قاسم. كما شهد الحفل حضور عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان، وماريان خوري المدير الفني له.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف المهرجان إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع. كما يسعى المهرجان إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

برنامج خاص للأفلام الفلسطينية

في سياق متصل، كشفت إدارة المهرجان عن تخصيص برنامج مميز للأفلام الفلسطينية تحت اسم "نافذة على فلسطين"، وهو يُعقد للسنة الثانية على التوالي. يأتي هذا البرنامج في إطار دعم المهرجان للقضايا العربية، حيث أكدت المديرة الفنية للمهرجان ماريان خوري أن وجود برنامج يركز على فلسطين في مهرجان عربي مثل الجونة هو أمر بالغ الأهمية. تعتبر هذه الخطوة تأكيداً على التزام المهرجان بتسليط الضوء على القضايا الثقافية والاجتماعية التي تواجه المنطقة.

بهذا، يظل مهرجان الجونة السينمائي منصة بارزة تُسهم في تعزيز المشهد السينمائي العربي والدولي، مُعزّزاً من فرص التبادل الثقافي والفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار