إطلالات النجمات في صيف 2024: سيطرة الورود والألوان الزاهية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
إطلالات النجمات في صيف 2024: سيطرة الورود والألوان الزاهية

تعتبر طبعات الورود من الاتجاهات الأنيقة والشائعة في عالم الموضة، وتختارها العديد من النجمات لإطلالاتهن سواء في المناسبات الرسمية أو الإطلالات اليومية.

ومؤخراً خلال فصل الربيع تصدرت تلك الإطلالات المشهد بالألوان الزاهية والتي تمتد لفصل الصيف لكونها تناسب الرحلات وأجواء البحر، وتعكس روح الانتعاش، إليك بعض الإطلالات البارزة للنجمات بملابس مزينة بطبعات الورود

إطلالات هنا الزاهد في مهرجان كان

خلال حضور الفنانة المصرية هنا الزاهد مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، اختارت إطلالات على هامش الفعاليات خلال تجولها في المدينة الفرنسية والتي غلب عليها الطابع الملون وتكسوها الورود الزاهية.

اختارت هنا الزاهد فستان قصيراً بألوان زاهية من توقيع دار Dolce and Gabbana والتي جاء بتصميم الكورسيه في منطقة الخصر مع ياقة مربعة وحمالات عريضة، وتميز الجزء السفلي منه بالثنيات العريضة والتي منحته مظهراً منتفخاً قليلاً، وزينت الورود الفستان الذي جاء أغلبه أبيض اللون.

إطلالة هنا الزاهد

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة لهنا الزاهد بطبعات الورود المميزة في الفترة الأخيرة، فقد ظهرت بإطلالة أخرى من دار Zimmermann غلب عليها اللون الأزرق الفاتح.

تصميم الفستان جاء منتفخاً قليلاً بطبقات من الكشاكش المموجة، وقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ولم تتخل عن قصة الكورسيه أيضاً، وزادت من جمال الإطلالة بالمجوهرات التي اعتمدتها والتي تكونت من عقد شوكر مرصع بالماس البراق وحقيبة يد مرصعة أيضاً وحلق دائري

الورود تزين إطلالة درة التونسية

في جلسة تصوير ظهرت فيها الفنانة التونسية درة زورق اختارت إطلالة تناغمت مع أجواء الطبيعة المحيطة بها، حيث ظهرت بفستان مزين بالورود البيضاء والأغصان الخضراء.

تصميم الفستان جاء بأكمام طويلة وانسدل بقصة واسعة بذيل خلفي متوسط الطول من توقيع دار Oscar de la Renta، وزين بفتحة من الظهر، ولم تستعن درة بأي مجوهرات لتلك الإطلالة واكتفت بتسريحة شعر بسيطة ومنسدلة

إطلالة ياسمين صبري بطبعات الورود

خلال رحلة ياسمين صبري الأخيرة إلى باريس، ظهرت بواحدة من الإطلالات التي اعتمدت فيها على فستان أبيض اللون مليء بالورود الملونة بتدرجات اللون الأحمر.

ياسمين صبري بفستان مزين بالورود

تصميم إطلالة ياسمين صبري جاء بقصة فضفاضة ولكنها ضيفة عند الخصر وبياقة مربعة وجمالات رفيعة، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي، أما المجوهرات فاكتفت بالأسوار في يدها والتي تظهر بها أغلب الوقت وتعتبر من الإكسسوارات التي لا تتخل عنها

إطلالات النجمات بالورود

الكثير من النجمات مؤخراً اعتمدن إطلالات بطبعات الورود بتنسيقات مختلفة لكنها تظل مناسبة لأجواء الصيف والبحر، كان من بينهم دانا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني فقد ظهرت خلال عطلتها في إسبانيا، بفستان بصيحة الأوف شولدر والأكمام المنسدلة.

وانسدل الفستان من بعد الخصر فضفاضاً وواسعاً بينما جاءت منطقة الخصر بثنيات محددة لإبراز رشاقتها، وغمر التصميم طبعات الورود الصغيرة، وأضفت دانا الحلاني طابع صيفي مميز على إطلالتها بتسريحة الشعر الكعكة المنخفضة.

خلال تجول لما العقيل في شوارع باريس على هامش تواجدها في مهرجان كان مؤخراً، ظهرت بفستان باللون الأبيض إلا ان طبعات الورود الزرقاء غمرته بالكامل، وجاء الفستان متوسط الطول بخصر محدد مع جمالات عريضة، فتحة صدر مربعة، وانسدل واسعاً.

إطلالة لما العقيل

نسقت لما العقيل إكسسوارات فاخرة مع إطلالتها حيث أمسكت بحقيبة من هيرمس بنفس لون طبعات الورود الزرقاء وارتدت حذاء مسطحاً لمزيد من الإحساس بالراحة ووضعت أقراط دائرية.

واحتفالاً بالأجواء الصيفية خطفت إطلالة سيرين عبدالنور الأنظار بعد أن ظهرت بلوك منعشاً باللون الأزرق والوورد الزهرية، حيث اختارت فستان مفرغ من ناحية البطن بحمالات عريضة وانسدل واسعاً من الأسفل وسحبت شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

سيرين عبد النور بإطلالة صيفية

مدونة الموضة المقيمة في دبي، ياسمين زهران اختارت طبعات الورود لفستان سهرة قصير، أبرز حملها حيث جاء مجسم باللون الوردي وطبعات الورود وبعض الثنيات في جانبي الفستان بينما اعتمد من الأعلى على قصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة.

تزين الفستان من الجانبين بوردتين تدلى منهم قماش على الأرض زاد من جمال إطلالتها، ولجاءت لتسريحة شعر تناسب الأجواء الحارة وهي الكعكة، وأكملت الإطلالة بحذاء مفتوح بأربطة ملتفة حول الكاحل.

اختارت رمي السعدي اللون الكريمي وشرائط الجانتيل الأبيض لإطلالتها التي جمعت بين طبعات الورود والفراشات الخضراء، وتزين بفتحة عند منطقة البطن.

ريم السعيدي تألقت في أحدث ظهور لها بفستان طويل وناعم من توقيع Zimmermann، اختارته بلون كريمي باهت، تكسوها شرائط الدانتيل الأبيض المطرز بالورود، مزينة فيما بينها بطبعة الفراشات الخضراء، صمم فستانها بجزء منفصل عند الياقة، مزيناً بفتحة عند البطن.

أمام مريم الأبيض فقد ظهرت بصيحات الورود في إطلالة مختلفة قليلاً وهو القفطان المغربي الملون بطريقة أنثوية وجاء بأكمام طويلة وانسدل القماش الحريري واسعاً من الأسفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار