شاهد: فيديو لمشهورة تيك توك يثير غضب رضوى الشربيني

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
شاهد: فيديو لمشهورة تيك توك يثير غضب رضوى الشربيني

تحدثت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، خلال برنامجها هي وبس عن تريند تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك خاصةً، محذرة من انتشاره بين الفتيات، وهو تنسيق الإطلالات خلال زيارة المقابر أو العزاء، معربة عن غضبها من تداول هذه الفكرة وانتشارها.

غضب رضوى الشربيني من إطلالات المقابر

أوضحت الشربيني خلال تقديمها لبرنامجها هي وبس عبر شاشة cbc، أن إحدى متابعات البرنامج أرسلت لها فيديو لمشهورة تيك توك تقوم بارتداء ملابس وإطلالات مختلفة لزيارة المقابر، حيث ظهرت الفتاة وهي تختار أكثر من إطلالة سوداء مختلفة ستعتمدها عند زيارتها لشخص من عائلتها توفي مؤخراً، وهو ما أثار جدلاً واسعاً نظراً لحساسية الفكرة.

أشارت الإعلامية المصرية إلى أن السيدات في العزاء أصبحن يضعن مكياج خفيفاً، ثم تدريجياً وصلوا في النهاية لوضع مكياج كامل أثناء العزاء، وبعد أن كانت الملابس فضفاضة ومريحة أصبحت ضيقة، وهو الأمر الذي يثير غضبها كثيراً، مؤكدة على أن المقابر والعزاء يجب أن يتم احترامهما.

أردفت: "وصلنا دلوقتي لآوت فيت المقابر، مفيش حرمانية للمقابر؟ البنوتة اللي بعتتلنا الفيديو ده مش عارفة هي بتتريق عليها ولا عيزانا نعمل شبهها، هو أنا مختلة عقلياً عشان أجيب موديل تورينا هنلبس إيه وإحنا رايحين نزور الأموات في المقابر، أكيد عقلي مارحش مني عشان أعمل فاشون شو وإحنا رايحين المقابر، عشان الموت له حُرمة، وده دار الحق".

أكدت على أن ما تفعله الفتاة في الفيديو بالتأكيد هدفه الترند وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه يجب على أهل الفتاة أن يقولوا لها أن ما تفعله خاطئ، وأن للمقابر حُرمة ويجب أن نحترمها.

كما أوضحت الشربيني آداب زيارة المقابر، والتي من الطبيعي أن تكون معروفة لدى جميع الأشخاص، وقالت إذا كانت الفتاة غير محجبة تضع حجاباً أو تقوم بلم شعرها ولا تتركه منسدلاً على كتفيها، ولا يجب أن تضع مكياج نهائياً، ولا يجب الذهاب للمقابر بملابس ضيقة، فيجب أن ترتدي الفتاة ملابس فضفاضة واسعة.
قالت الشربيني إن فريق عمل برنامج هي وبس تتبع الفيديو ووجد أن هناك العديد من الفتيات قامت بتقليدها، مكملة: "لا يا جماعة ده مش هزار التريند جنن الناس آه بس مش كده، عيب، الأهالي اللي بتتفرج علينا، فيديو زي كدا مستحيل يعجبهم، شوفوا البنات لأنهم بدأوا في تقليدها ودي كارثة بكل المقاييس".

شاهدوا الفيديو

ش

رضوى الشربيني 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخراً بإطلالة جريئة ومختلفة، اعتمدت فيها تسريحة الشعر القصير، ما أثار تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن جرأتها في التخلي عن الشعر الطويل واعتمادها الشعر القصير، كما أعربوا عن إعجابهم بهذه الإطلالة.

كما نشرت الشربيني فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، شاركت متابعيها إطلالتها الجديدة وأكدت على أنها تحب التغيير لذلك قررت أن تظهر بنيو لوك مختلف، وجاءت بعض التعليقات المعجبة بإطلالتها ومنها: "قمر، إنت عسل والله حتى لو صلعة، عسل يا ربي، ما شاء الله يا رضوى جميلة داخلياً وخارجياً واللوك هايل وشباب بزاف تحياتي من الجزائر، شعرك ولا باروكة؟ بتجنني في كل حالاتك، اسم الله عليكي ما أجملك، جمال ودلال الله أكبر عليكي، كتير حلوة، الأبيض عليكي قمر، أنت جميلة وحلوة، التغيير حلو أكيد، دخيل الجمال، أنتي بتصغري يا رضوى ولا إيه؟ زي القمر وعسل بتجنني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار