إطلاق سراح عباس أبو الحسن بكفالة مالية: إليك التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
إطلاق سراح عباس أبو الحسن بكفالة مالية: إليك التفاصيل كاملة

أطلقت السلطات الأمنية سراح الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيهاً، بعد ساعات من إلقاء القبض عليه على خلفية اصطدام سيارته بسيدتين وهو الحادث الذي نتج عنه إصابات للطرفين.

القبض على عباس أبو الحسن

وخلال الساعات الماضية، ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على الفنان المصري عباس أبو الحسن، عقب حادث اصطدام سيارته بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، ليتحفظ الأهالي عليه حتى قدوم الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وخلال التحقيقات تبين اصطدام سيارة ملاكي كان يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، وتسبب الاصطدام في إصابة السيدتين ليتم اقتياد الفنان الشهير إلى قسم شرطة الشيخ زايد، لسماع أقواله حول الواقعة، فيما نقلت السيدتان إلى المستشفى في حالة حرجة.

أما عن الإصابات التي تعرض لها الفنان الشهير فكانت عبارة عن قطع في وتر خلال محاولته إنقاذ السيدتين بعد أن صدمتهما، ونُقل الفنان المصري إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية،  لينتقل بعدها إلى قسم الشيخ زايد على كرسي متحرك.

 الإفراج عن عباس أبو الحسن

وبعد ساعات أعلنت النيابة العامة إخلاء سبيل عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه مصري، وذلك بعد أن تم إرسال متخصصون  لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن  بغرض إعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وخلال التحقيقات طلبت النيابة العامة  تقريراً بتفاصيل الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، كما أمرت بالتحفظ على السيارة الخاصة بعباس أبو الحسن، فضلاً عن أوامرها  بتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي  على أن يكون فحص السيارة من خلال انتداب لجنة فنية.

 وكان الفنان المصري تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد الحادث وسط تفاعل الجمهور في تعليقات منها: "ماهو يا تقفلو الشيخ زايد يا تسحبو العربيات من الفنانين يا تحطوهم في مكان وتقفلو عليهم ويدوسو بعض بقي بعيد عننا". "هو الشيخ زايد دي فيها لعنة ولا إيه بجد كل يوم والتاني حادثة". 

 فيما دافع آخرون عن عباس أبو الحسن في تعليقات منها: "مش عارف إيه سر حالة الغضب والانتقاد، هو راح قتلهم يا جماعة، خلوا الانتقاد بحجم الغلط، هو فعلا عمل غلطة بس إحنا ما نعرفش لحد دلوقتي تفاصيل الحادث، وكلنا بنعمل حوادث وكلنا بنتعرض لده في الطرق، فخلونا نشوف ولو كان في غير وعيه ولا مخالف لأي شيء ساعتها حقنا نتكلم وننتقد".

الحالة الصحية للمصابين

أما عن الحالة الصحية للمصابين فكشفت التقارير والتحقيقات عن تعرضهما   للإصابة بارتجاج في المخ  إلى جانب كسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وفي حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

وأوضحت التحقيقات أن السيدة منال ص 57 عاماً وحُسن ح 36 عاماً، تعاني الأولى من ارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، أما الثانية فأصيبت  في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار