افتتاح موسم الرياض 2024: حفل غنائي ضخم ونزال عالمي

  • تاريخ النشر: منذ يوم
افتتاح موسم الرياض 2024: حفل غنائي ضخم ونزال عالمي

أُطلقت تذاكر حفل افتتاح موسم الرياض الخامس، والتي شوق المستشار تركي آل الشيخ الجمهور لها من خلال عدد من المنشورات آخرها منشور أعلن فيه عن الحفل الغنائي الضخم المنتظر، والذي سيرافقه نزال قتالي عالمي.

حفل غنائي لافتتاح موسم الرياض

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل الحفل الغنائي، كما أشار إلى المباراة القتالية المنتظرة، والتي ستجمع أهم النجوم العالميين في رياضة المواجهات القتالية، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتشوق ليوم الافتتاح.

وينطلق حفل الافتتاح في منطقة آرينا في تماما الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بليلة أسطورية يحييها النجم العالمي Busta Rhymes على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة والنصف، وتغلق في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

 وبعد الإعلان عن انطلاق تذاكر موسم الرياض عبر الموقع الرسمي، تفاعل الجمهور معبرين عن سعادتهم بالأمر في الكثير من التعليقات التي عبروا من خلالها عن تشوقهم للنزال العالمي المنتظر والحفل الغنائي: "مجهود خرافي ما أتخيل إنه أيا كان العدد يقدر يوصل لها النتيجة الخرافية، خلية نحل تعمل داخل الهيئة العامة للترفيه". "الله يوفقك سيادة المستشار شيء يدعو للفخر والتباهي في انتظار المزيد".

نزال قتالي عالمي

وينطلق موسم الرياض الخامس بمباريات عالمية لعدد 12 ملاكم تجمعهم 6 مواجهات قتالية، استعداداً لافتتاح موسم الرياض 2024، وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن افتتاح موسم الرياض 2024، بنزال تحت عنوان IV CROWN SHOWDOWN والذي ستحتضنه الرياض، في يوم ١٢ من الشهر الحالي.

يضم النزال القتالي نخبة من نجوم المبارزات القتالية العالميين بينهم المقاتل الروسي أرتور بيتربيف، المعروف بقدرته على المبارزة وتحقيقه الكثير من الانتصارات في الكثير من المباريات العالمية، ومواطنه نجم الوزن الثقيل العالمي ديميتري بيفول.

لن تقتصر المباريات على المنافسات العالمية فقط والفوز في المباراة، وإنما سيكون هناك أيضاً تنافس على الألقاب لإثبات التفوق في فئة الوزن الثقيل الخفيف على مستوى العالم. ومن بين المباريات التنافسية أيضاً المباراة التي سيشارك فيها الأمريكي شاكور ستيفنسون في مواجهة الويلزي جو كوردينا.

حفل افتتاح موسم الرياض

كما سيشارك البريطاني كريس يوبانك جونيور صاحب الـ 18 ضربة قاضية، في نزالات الوزن المتوسط، في مواجهة البولندي كاميل سزيريميتا، وكان تركي آل الشيخ أعلن عن النزال المنتظر في لندن بمنشور جاء فيه: "نزال للتاريخ… Riyadh Season Card في لندن بين الملاكمين البريطانيين جوشوا، دوبوا في الوزن الثقيل على استاد ويمبلي يوم 21 سبتمبر 2024".

ويغازل موسم الرياض الخامس نجوم الرياضة بأحداث عالمية غير متوقعة، حيث يمنح الموسم الشهير الرياضة اهتماماً كبيراً، فتم اختيار أنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض. وهو ما عبر الرياضي العالمي عن فخره به قائلاً: "كنت شاهداً على المنافسات القوية وحضور الأحداث في المملكة العربية السعودية، لمست بعيني التغيير القوي والرغبة في دعم الرياضة حول العالم، والمجهود المبذول من الهيئة العامة للترفيه ودعم معالي تركي آل الشيخ في تطوير الموسم.. وهو ما يجعلني أقول بقوة إن كنت تفكر في أحداث متميزة للغاية تعد هي الأفضل بين فئتها، وأنا أتطلع الآن  إلى ان أقوم بدوري في تعزيز هذه السمعة بشكل أكبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار