إسعاد يونس تكشف عن الوقت الذي ترغب في الاعتزال خلاله

  • تاريخ النشر: منذ يومين
إسعاد يونس تكشف عن الوقت الذي ترغب في الاعتزال خلاله

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن الظروف المحددة التي تتمنى أن تتخذ قرار الاعتزال في ظلها، مُضيفة أنه لا زال أمامها قائمة أحلام تنتظر تحقيقها، منها حلم طال انتظاره، ولم تتمكن من تحقيقه خلال السنوات العشر الماضية، وذلك خلال ظهورها في برنامج "Its show time".

إسعاد يونس تكشف عن الوقت الذي ترغب في الاعتزال خلاله

خلال تصريحاتها، تحدثت إسعاد يونس عن فكرة اعتزال التمثيل، قائلة: "أتمنى أن يأتي وقت اعتزالي وأنا بصحة جيدة، وليس نتيجة ظروف عكسية. سأحتاج إلى تلك الفترة لأخلو بحالي، وأراجع ما حققته خلال رحلتي الفنية."

أضافت إسعاد يونس أن لديها قائمة من الكتب التي أجلت قراءتها، قائلة: "تأجلت قراءتي للعديد من الكتب التي اشتريتها على مدار السنوات العشر الماضية، فقد تراكمت بجواري كالأعمدة، لكنني أعدكم، عندما أقرر الاعتزال، سأخصص الوقت لقراءتها كلها".

أشارت إسعاد يونس أيضًا إلى أنها لديها العديد من الأمنيات والأحلام التي تنتظر تحقيقها، مثل: زيارة سانت كاترين، وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل، بالإضافة إلى حلمها بالإبحار حول العالم في سفينة.

سابقًا، تحدثت إسعاد يونس عن إصابتها بالاكتئاب، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABtalks"، مضيفة أنها لم تترك الاكتئاب يتمكن منها؛ وتابعت أنها استطاعت أن تنجو منه، ولم تتركه يسيطر عليها.

يُذكر أن أحدث أعمال إسعاد يونس الفنية هو مشاركتها في بطولة مسلسل "تيتا زوزو"، والذي يُشارك في بطولته إلى جانب إسعاد يونس، كلا من: إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، وضيف الشرف صلاح عبد الله. يأتي المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار