إسعاد يونس تتحدث عن الاكتئاب وتوضح رأيها في الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
إسعاد يونس تتحدث عن الاكتئاب وتوضح رأيها في الطلاق

تحدثت الإعلامية إسعاد يونس عن إصابتها بالاكتئاب، وكيف تعاملت معه، كما كشفت عن كيف واجهت الحياة بعد وفاة والدها وهي في سن الـ 14.

إسعاد يونس تتحدث عن حياتها الشخصية 

قالت إسعاد يونس خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABtalks"، إنها بالفعل مرت بمراحل اكتئاب، ولكنها لم تتركه يتمكن منها؛ حيث إنها تستطيع أن تنجو منه، مشيرة إلى أنها عندما يسيطر عليها الاكتئاب تتذكر نصائح والدتها لها في صغرها.

شاهدوا الفيديو

أوضحت أن والدتها كانت تحمل الجنسية الإيطالية والمصرية في آن واحد، لذلك فهي كانت ملتزمة في كل شيء لا سيما مواعيدها، موضحة أهم نصيحة ما زالت تتذكرها منها حتى الآن مردفة: "كانت بتقولي متتكسريش، أنتي كورة مش طقطوقة، الكورة تترمي تطلع لفوق، لكن الطقطوقة تتكسر، أنتي مش جماد أي حاجة تقطمك".

وعن وفاة والدها، فقالت إنه توفى وهي تبلغ من العمر 14 عاماً، موضحة أن والدتها قالت لها إنها أصبحت مسؤولة عن أشقائها، مشيرة إلى أن والدتها كانت صغيرة في السن بعد وفاة والدها وهو ما جعل الكثير من السيدات يبتعدن عنها خوفاً منهن من أن تسعى للحصول على زوج إحداهن.

وعن حياتها الشخصية، فقالت إنها متزوجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة منذ 39 عاماً، وتشعر بالسعادة والرضا والحب معه، مؤكدة على أن عدد سنين الزواج الطويلة من الصعب الوصول لها من خلال الجيل الحالي، حيث ترى أن أعلى معدل لفترة زواج تتم بين الجيل الحالي تصل إلى 3 سنوات فقط، مشيرة إلى أن المشكلة ليست في الجيل الحالي من الشباب، ولكنها طبيعة النفس البشرية الحالية اختلفت عن الماضي لذلك، فلم يعد هناك ما يسمى بالحب الأبدي والحب الأول الذي من الصعب تكراره أو نسيانه.

أوضحت أن زوجها علمها الكثير طوال مشوار حياتهما لذلك، فهي تكّن له كل الحب والتقدير والاحترام، موضحة رأيها فيما يحدث بعد الطلاق بين الأزواج مؤكدة على أنها ضد ذلك بكل تأكيد، مشيرة إلى أنه يجب أن يفضل الآباء الأبناء دائماً على أنفسهم، كما كشفت عن علاقتها بزوجها الأول ووالد ابنتها نورهان، مشيرة إلى إنه حتى وفاته كانت تجمعهما علاقة قوية، كما أن زوجته الثانية صديقتها، كما تحدثت عن أبنائها مشيرة إلى أن ابنتها نورهان تجمعهما علاقة صداقة كبيرة، أما ابنها عمر، فيقيم خلال الفترة الحالية في الإمارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار