إسراء بيلجيتش بطلة النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
إسراء بيلجيتش بطلة النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"

كشفت تقارير تركية عن قرار شركة "Ay Yapim" في تحويل مسلسل "الهيبة" اللبناني لنسخة تركية، مع عرض دور البطولة على الفنانة إسراء بيلجيتش.

إسراء بيلجيتش وإبراهيم تشيليكول

قامت الفنانة التركية إسراء بيلجيتش بالتفاوض مع منتج الشركة كريم شاتاي، حيث من المقرر أن تقوم إسراء بدور "عليا"، كما اقترحت شركة الإنتاج أن يشارك في دور البطولة الفنان إبراهيم تشيليكول، ولكنه حتى الآن لم يتحدث عن شيء حيث يستمتع تشيليكول بعطلته الصيفية خلال الفترة الحالية.

بعد أن امتثل إبراهيم لفترة نقاهة بعد حادث السير الذي تعرض له مؤخراً أثناء قيادته لدراجته النارية في أحد شوارع إسطنبول بتركيا بعد أن اختل توازنه أثناء محاولته لتجنب الاصطدام بسيارة قادمة في الاتجاه المعاكس له، مما أسقطه أرضاً.

في نفس السياق بدأت شركة الإنتاج بالاستعداد لتحويل المسلسل اللبناني "الهيبة" لنسخة تركية منذ سنوات، وتم تأجيل المشروع لعدة مرات سابقة، كما استقرت في البداية على أن يكون اسمه "العاصمة" ولكن في النهاية تم التوصل إلى أن يكون اسمه "حكاية عائلة بورا".

تدور أحداث العمل حول عائلة تقوم بتهريب الأسلحة من الحدود اللبنانية السورية، وتم عرضه خلال 4 مواسم بدأت أول حلقة في عام 2017، واستمر على مدار 120 حلقة محققاً نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار