إدوارد يلعن إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
إدوارد يلعن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الفنان المصري إدوارد عن إصابته بـ فيروس كورونا، حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، لينضم بإعلانه إلى قائمة كبيرة من النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا في عام 2022، حيث أعلن مؤخرًا عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي ومع بداية العام الجديد باعلان إصابتهم بالكورونا.

إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد

أعلن الفنان المصري إدوارد بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حاتم وهنا الزاهد ونجلاء بدر وبسمة وهبة، حيث تحتل القائمة لهذا العام عدد كبير من النجوم، ونشر إدوارد عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلًا كلمة " إيجابي".

 أخر أعمال الفنان إدوارد

وعلى الجانب الأخر كان عام 2021، عام حافل بعدد كبير من الأعمال التي قدمها الفنان إدوارد، ومن أبرزهم مسلسل " نسل الأغراب"، وكان هذا داخل السباق الرمضاني، ومسلسل " لؤلؤ" خارج السباق الرمضاني، أما في عام 2022 إنتهى إدوارد من تصوير حكاية "خيال حلمي "، من مسلسل "حد فاصل".

حيث يقوم إدوار بتجسيد أدوار مختلفة عن ما قدمه من قبل فهو يقوم بشخصية رجل أعمال بطريقة درامية بعيدة تمامًا عن الكوميديا التي أعتاد الجمهور عليها من إدوارد، يشارك في بطولة هذا العمل كلًا من محمد مهران وغفران وعفاف رشاد، ويقوم المسلسل على مناقشة العديد من القضايا الإجتماعية الواقعية التي تمس الواقع العربي والمصري، حيث توجد مجموعة من الحكايات المنفصلة التي تمت كتابتها بشكل وطريقة إبداعية تجذب بها المشاهدين.

إدوارد يحتفل بذكرى زواجه

واحتفل أمس إدوارد وزوجته فيفيان سمعان، بذكرى زواجهما الـ24، حيث قام بنشر رسالة خاصة على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستقرام"، حيث عبر عن مدى حبه لزوجته ونشر صورة تجمعهما معًا، وكتب قائلًا : "  كل سنة وإحنا مع بعض ربنا يخليكي لينا يا أغلى ما في حياتي.. 11/1/1998 "، فهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها إدوارد، حيث ينشر إدوارد العديد من الصور لعائلته على موقع التواصل الإجتماعي ويعبر بها عن حبه لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار