إبراهيم تشيليكول أول ممثل تركي يفوز بجائزة من مهرجان فينيسيا

إبراهيم تشيليكول أول ممثل تركي يفوز بجائزة من مهرجان فينسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
إبراهيم تشيليكول أول ممثل تركي يفوز بجائزة من مهرجان فينيسيا

حصل الفنان التركي إبراهيم تشيليكول على جائزة من إيطاليا، حيث أصبح أول ممثل تركي يحصل على جائزة في حفل توزيع جوائز كينيو الإيطالي بالحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 المقامة حالياً.

إبراهيم تشيليكول يحصل على جائزة من مهرجان فينيسيا 

حصل إبراهيم تشيليكول على جائزة "أفضل ممثل عالمي" في حفل توزيع جوائز كينو الثاني والعشرين الذي أقيم هذا العام في نطاق مهرجان فينيسيا السينمائي، وبحسب الصحفية التركية بيرسن ألتوشتاش؛ فقد ذهب إبراهيم إلى إيطاليا مع صديقته ناتالي يارجان لتسلم جائزة تشيليكول، وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفل توزيع الجوائز.

شاهدوا الفيديو

وقد تسلم الجائزة في الحفل الذي أُقيم في فندق كا ساجريدو، وتم الترحيب به باهتمام كبير من معجبيه على السجادة الحمراء، وقبل الحفل، قوبل تشيليكول، الذي سار على السجادة الحمراء مع الفائزين الآخرين بالجوائز، باهتمام كبير.
أحاط المشجعون بالممثل الشهير، واصطفوا لمدة دقائق لالتقاط الصور والحصول على التوقيعات، وتم بث هذه اللحظات الخاصة من تشيليكول مباشرة على قناة راي، ولاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور.

وألقى إبراهيم تشيليكول، الذي تسلم جائزته من عضوة غولدن غلوب سيلفيا بيريو في الحفل، كلمة الجائزة باللغة الإيطالية، حيث قال تشيليكول في كلمته: “عندما بدأت التمثيل لأول مرة، لم أستطع حتى أن أتخيل أنني سآتي إلى هنا، إن البحث عن أفضل نسخة من نفسي في هذه الرحلة الطويلة قد أدى إلى تحسيني وتغييري باستمرار، لكن شيئاً واحداً لم يتغير أبداً مجرد أن أكون على طبيعتي في أصدق نسختي، هكذا كان إبراهيم عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً، وهذا هو إبراهيم الحالي، وهذا ما سيكون عليه إبراهيم في المستقبل، أشكركم كثيراً على رؤية إبراهيم واحتضانه، هذه الجائزة التي اعتبرتموني أستحقها هنا اليوم هي مكافأة لصدقي وإخلاصي، وأود أن أعرب عن خالص امتناني لجميع ممثلي كينيو الذين اعتبروني أستحق هذه الجائزة".

هذه الجائزة التي حصل عليها إبراهيم تشيليكول عززت مرة أخرى نجاحه في التمثيل وتأثيره على الساحة الدولية، ويعتبر حفل توزيع الجوائز نقطة تحول مهمة في مسيرة تشيليكول المهنية، وقد استقبله معجبوه بحماس كبير.

حفل توزيع جوائز كينيو، الذي أنشأته وزارة الثقافة الإيطالية وجمعية نقاد السينما الإيطالية في عام 2002، وتم تنظيمه في نطاق مهرجان البندقية السينمائي، هو حفل توزيع الجوائز الوحيد الذي يتم فيه تحديد الفائزين بالجوائز من قبل الجمهور ولجنة التحكيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار