أًصالة تبكي في ليلة وردة وتفاجئ الجمهور بانسحابها: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أًصالة تبكي في ليلة وردة وتفاجئ الجمهور بانسحابها: ما السبب؟

لم تستطع الفنانة أصالة نصري تمالك دموعها في ليلة وردة، لتتأثر الفنانة الشهيرة بمشهد مؤثر، وتنسحب مقدمة اعتذارها للجمهور، وطالبة أذنهم في السماح لها بالخروج ثم العودة مجدداً حتى تتمالك أعصابها.

وفي كلمتها عن وردة قالت أصالة نصري: "وردة كانت أمي وكنت أناديها بأمي من أعماق قلبي، وقت ما اتعرفت عليها، كنت أظن أن منها كتير، لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن.. والحقيقة إن اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء: حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص واحد قدر يكون خالد زي الست وردة".

بكاء أصالة في ليلة وردة

وبعد تقديم أغنية أوقاتي بتحلو، لم تتمالك أصالة دموعها لتتوقف عن الغناء، وتطلب الانصراف وتقدم اعتذارها للجمهور، حيث قالت النجمة السورية موجهة حديثها للمايسترو والجمهور: "شوية وبرجع تاني".

وخلال الحفل قدمت أصالة عدد من الأغنيات للفنانة وردة، التي تفاعل معها الجمهور، خاصة في ظل معرفة متابعي أصالة بعمق العلاقة التي كانت تجمعها بالنجمة الجزائرية الراحلة وردة. حيث نشرت أصالة مقطع فيديو قديم مع وردة، وعبرت فيه عن مدى تأثرها بكلمات: "كانت تُسعد جداً عندما أناديها بكلمة أمي. والحقيقة أن وردة كانت بالفعل تحن علي مثل حنية الأم تماماً".

وأضافت أصالة: "وردة كانت صديقه وكانت تتميز في صفاتها بأنها طفلة تجتمع فيها براءة وصفاء، مع الوقت عرفت إنها ليس لها  مثيل، لأننا مع الوقت نعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية ووردة كانت في هذه الحياة اسم على مسمى، كان لها من اسمها نصيب كبير،  ورده عرفت صفاتها بالطيبة بالكرم  عُرفت بالعطاء والبساطة  كانت ست ممتعة بتحس بالكل وحنونة".

بكاء أصالة في ليلة وردة

واستكملت أصالة رسالتها عن وردة قائلة: "وجودها بالنسبة إلى كان أمان كامل، وقدرت هذه السيدة العظيمة توهب إحساس الأمومة لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار؛ نجحت في أن تنسج عالماً كامل مليئاً بالبهجة والسعادة والدفء، وكانت بالفعل ورده نادرة عبيرها خالد باقي كالحياة.. أنا تعلمت كثيراً من وردة الرائعة الباقية الطيبة الحبيبة، وردة كانت أمي ليس فقط بالفن، ولكن بالفن والحياة".

وعبرت عن تشوقها لليلة وردة بكلمات: "ستكون ليلة وردة مختلفة تماماً، فهي ليست كأي ليلة، ستكون ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة، اليوم أستطيع أن أقول بكل حسم وثقة، ما غلط اللي سمّاها ورده، محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجودة معنا حتى لو غابت؛ لأنه صاحب الذكر الطيب لا يغيب أبداً والفن الخالد أصحابه معدودون.. وردة على رأسهم".

ليلة وردة 

وتفاعل الجمهور مع أداء أصالة في ليلة وردة في تعليقات منها: "انا متخطش أبدا حفلة امبارح أبدا مقدرتش اتخطا العظمة اللي سمعتها كل شويه يقابلني مقاطع، وأكررها واكتشف حلاوة مضاعفة من الفرح امبارح مركزتش ان الأداء والصوت كان حلو للدرجة دي كل أغنية عن التانية هتجنن وربي أجمل الليالي اللي سمعتها في حياتي وأعظم صوت ينعش روحي".

كما جاء في التعليقات آراء أخرى للجمهور من بينها: "كتير صار غلطات، وكنت متوقعاً انو مع أصالة ما يصير ولا غلطة وخصوصاً بأغاني وردة اللي منغنيهم ونحنا نايمين على اد ما عايشين بوجدانا. لكل حصان كبوة معلشي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار