أول ظهور لريم سامي بعد حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
أول ظهور لريم سامي بعد حفل زفافها

ظهرت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي للمرة الأولى عقب حفل زفافها، ونشرت صور مختلفة من قضائها شهر العسل.

أول ظهور لريم سامي بعد زفافها

تألقت عروس الوسط الفني الجديدة،الفنانة ريم سامي في أحدث صور شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت في الصور أثناء قضائها وقتاً ممتعاً على الشاطئ، وتستمتع بالأجواء الرومانسية.

أول ظهور لريم سامي بعد زفافها
ظهرت ريم سامي بإطلالة صيفية مميزة حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً يصل للركبة، ومن الناحية الجمالية فقد اختارت أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، كما أضافت لمسة من الأناقة حيث ارتدت نظارة شمسية مميزة، وأكملت الإطلالة بحقيبة يد أنيقة من نفس لون الفستان.

لم تشارك ريم سامي الجمهور صوراً لها فقط بل التقطت العديد من الصور للطبيعة الخلابة حولها ونشرتها أيضاً مع صورها، إلى جانب تناولها لوجبة خفيفة قامت بالتقاط صورة أيضاً لها قبل أن تتناولها.

صور من ريم سامي قبل تنازلها لوجبتها

يُذكر أن الفنانة ريم سامي كانت قد احتفلت بعقد قرانها، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب، في أجواء عائلية، في منزل والدها، حيث تزوجت رجل الأعمال محمد المغازي.

ريم سامي تلتقط صورة طبيعية

أما عن حفل الزفاف فأُقيم داخل فندق شهير يطل على نهر النيل بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وشهد العديد من المواقف والأحداث والتي من بينها عدم تمالك العروس لدموعها خلال رقصها مع والدها، كما حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على حضور حفل الزفاف.

وكان من ضمن حضور حفل الزفاف بسمة بوسيل، ياسر جلال، طارق النهري، سوسن بدر، أشرف زكي، وزوجته روجينا، أروى جودة، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والراقصة الاستعراضية دينا، رنا رئيس، الإعلامية بوسي شلبي، وعصام السقا، والمخرج بيتر ميمي، والكاتب عبد الرحيم كمال، وعماد صفوت وغيرهم من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار