أول ظهور لأصالة نصري في مناسبة باللوك الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
أول ظهور لأصالة نصري في مناسبة باللوك الجديد

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في زيارة الرياض بحضور افتتاح معرض الكتاب الدولي، والتقط الثنائي عدة صور تذكارية لهما أثناء زيارتهم لمعرض الكتاب الدولي 

وانطلقت اليوم فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب ومن المقرر أن تستمر فاعليته حتى 8 اكتوبر، وبدأ عدد كبير من الملحنين والشعراء بالترويج لامسياتهم الشعرية عبر تويتر والتي سوف تقدم خلال المعرض.

فائق حسن مع أصالة في معرض الكتاب

وشارك زوج أصالة في هذا المعرض، كما أنه يعمل مدير أعمال الفنان ماجد المهندس وهو رجل أعمال يمتلك مطعم في السعودية، وسبق أن حظيت اصاله بعشاء رومانسي داخل مطعم زوجها الذي أشادت بمأكولاتها.

ويحرض فائق حسن على نشر صوره مع زوجته أصالة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وبدأ في نشر نشاطاته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

أول ظهور لأصالة نصري في مناسبة باللوك الجديد

ويعد فائق صاحب ال53 عاماً متزوج من الفنانة أصالة التي تماثله في العمر منذ عام 2021 وذلك بعد انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان بأشهر قليلة وقد عانت اصاله من أزمة نفسية بعد انفصالها عنه.

وقدم فائق عدد من الأغاني مع أكثر من مطرب في الوطن العربي ومن بين تلك الأغاني وأشهرها أغنية  بين إيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت لماجد المهندس.

زواج أصالة وفائق حسن

وأعلنت أصالة عن زواجها الثالث من فائق حسن حيث نشرت صورة تجمعهما على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ترتدي فستان قصير باللون الأبيض، وأرفقت مع الصور خبر زواجها من الشاعر العراقي وعبرت عن حبها له بكلمات رقيقة حملت تقديرها له.

ومنذ إعلان خبر زواج الثنائي اصاله وفائق وهم يحرصان دائما على نشر صورهم ومقاطع فيديو خاصة برحلاتهم وكذلك تبادل رسائل الحب والغزل والتي تبين مدى حبهم لبعضهم البعض.

ودائما ما يتفاعل الجمهور مع مع رسائل الغزل المتبادلة بين أصالة وزوجها ويشيدون بعلاقتهم الجيدة، وكان آخر ظهور لهما في مهرجان جوي آورد، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وقبل فائق أصالة على خدها أمام عدسات الكاميرات.

واشتعلت قصة اصاله وزوجها مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ المتابعين بتداول اخبارهم وصورهم بشكل كبير خاصة بعد إعلان أصالة أنها تعيش قصة حب خياليه جعلتها تعيش حياة مراهقة من جديد، وظهرت ذات مرة وهي تركب دراجة نارية مع زوجها وصرحت بأنها تجرب اشياء لأول مرة في حياتها برفقته.

ويذكر أن أصاله ذهي الزوجة الثانية في حياة فائق حسن الذي تزوج سابقا من الموديل العراقية مارتا حامد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار