أول ظهور رسمي للشيخة مهرة بعد الولادة ورشاقتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أول ظهور رسمي للشيخة مهرة بعد الولادة ورشاقتها تخطف الأنظار

شاركت سمو الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مجموعة من الصور التي وثقت أول ظهور لها في احتفالية رسمية بعد ولادة ابنتها الأولى من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، قبل نحو ثمانية أسابيع في الثاني من مايو الماضي.

رشاقة الشيخة مهرة

وفي أول ظهور رسمي لها في حفل الذكرى الثلاثين لمركز راشد لأصحاب الهمم، خطفت الشيخة مهرة الأنظار برشاقتها وجمالها المعتاد، إذ ظهرت وقد فقدت الكثير من الوزن الزائد الذي كانت قد اكتسبته في حملها الأول، بابنتها الشيخة مهرة بنت مانع آل مكتوم.

الشيخة مهرة فضلت ارتداء إطلالة عربية مميزة، عبارة عن عباءة بلونين وهو الاستايل المفضل لديها في كثير من الاحتفالات داخل الإمارات، واختارت اللون البيج النيود مع الزيتي الفاتح في طلة ملكية محتشمة، بينما تركت شعرها البني الناعم الطويل ينسدل بحرية على كتفيها.

وشاركت الشيخة مهرة في تكريم عدد كبير من المساهمين في تطوير مركز راشد لأصحاب الهمم، والذي تم الاحتفال بذكراه الثلاثين على مدار الأسبوعين الماضيين، بحضور شخصيات بارزة ومهمة في الإمارات العربية المتحدة.

ولفتت رشاقة الشيخة مهرة الأنظار، وتفاعل مع ظهورها العديد من المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بها وبفقدان الوزن الذي ظهرت به وقال البعض: "ضعفتي وايد"، "كتير فقدتي وزن برافو عليكي"، "ما شاء الله فقدتي كثير من الوزن"،  أضاف البعض: "الله يحفظك شيخة الشيخات ضعفانة وايد وكتير حلوة".

وأضاف آخرون: "أدب ولطافة وتهذيب ما له مثيل"، "الله يبارك... محبوبة ومدللة الشيخ بن راشد.. ربي يدوم سعادتها مع الشيخ مانع، وإن شاء الله بنتهم تكبر في سعادة وصحة"، "شو هالجمال ما شاء الله ربي يحفظك سمو الشيخة مهرة الجميلة المحبوبة جميلة الجميلات صاحبة الوجه المريح".

الشيخة مهرة

ذكرى 30 عاماً على مركز راشد لأصحاب الهمم

الجدير بالذكر أنه كان قد تم تنظيم احتفالية خاصة بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس مركز راشد لأصحاب الهمم، برعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، العضو المنتدب للمركز. أُقيم الحفل في فندق فيرساتشي دبي، وحضره سعادة أحمد هاشم خوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، ومريم عثمان، المدير العام للمركز، إلى جانب عدد من الرعاة، وداعمي المركز، ورجال الأعمال، ونخبة من كبار الشخصيات. كما شهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن من بينهم ليلى علوي، صفية العمري، حبيب غلوم، عبدالله بالخير، سوزان نجم الدين، خالد القيش، شجون الهاجري، وهدى حسين.

وفي كلمته، أكد الشيخ جمعة بن مكتوم أهمية المركز ومساهماته الكبيرة خلال 30 عاماً، مشيداً بدوره في تدريب وتأهيل أصحاب الهمم ودعم حقوقهم، معبراً عن تطلعه لمستقبل مزدهر يتوافق مع رؤية دبي، وأضاف مؤسس المركز، سعادة أحمد هاشم خوري، أن المركز استمر في تحقيق الإنجازات والنجاحات بفضل دعم القيادة واستراتيجياتها، مؤكداً على أن المركز يمثل نموذجاً يحتذى به في المنطقة.

تضمن برنامج الحفل إطلاق أغنية "وجه الزمان" لتعزيز قيم الولاء للقيادة الرشيدة، وعروضاً فنية ومشاهد تمثيلية تسلط الضوء على إبداعات ومواهب أصحاب الهمم، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من رعاة المركز وداعميه.

للمزيد من التفاصيل والصور الخاصة بظهور الشيخة مهرة في احتفالية مرور 30 عاماً على تأسيس مركز راشد لأصحاب الهمم، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار