أول صورة لتوم هانكس وزوجته من داخل الحجر الصحي: وهذه هي رسالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
أول صورة لتوم هانكس وزوجته من داخل الحجر الصحي: وهذه هي رسالته

نشر الفنان توم هانكس صورة له مع زوجته ريتا ويلسون من داخل الحجر الصحي وعلق عليها:  أنا وريتا نرغب في شكر كل من اعتم بنا ويرعانا، ونحن موجودين في العزل بسبب فيروس كورورنا، كوفيد - 19، حتى لا نتسبب في نقل العدوى إلى شخص آخر.

أول صورة لتوم هانكس وزوجته من داخل الحجر الصحي: وهذه هي رسالته

وعن الإجراءات التي يتبعونها في الحجر الصحي والتعليمات الموجهة لهم قال هانكس: نطبق تعليمات  الخبراء والمتخصصين في العناية بأنفسنا وبعضنا البعض للتغلب على الفيروس.

إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

كان توم هانكس أعلن يوم الأربعاء الماضي إصابته بفيروس كورونا المستجد في أثناء تواجده في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد الذي يجسد حياة أسطورة الروح ألفيس بريسلي.

وكتب في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي تظهر وتختفي، أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، يبدو أن النتيجة إيجابية.. لا نعرف بالضبط ما العمل.. هناك قواعد لدى الأطباء علينا اتباعها.

 افترض أنهم سيعزلوننا. سنبقي العالم على اطلاع بكل ما هو جديد اعتنوا بأنفسكم.

أعمال توم هانكس

وقم توم هانكس العديد من الأعمال التي أصبحت علامة في تاريخ السينما العالمية، وحصل من خلالها على العديد من الجوائز المهمة في تاريخ السينما وعلى رأسها جائزة الأوسكار، ومن أهم أعماله  Captain Phillips و The Green Mile و  Philadelphia و Cast Away.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار