أول رد من وائل جسار على طلب أسماء جلال الزواج منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
أول رد من وائل جسار على طلب أسماء جلال الزواج منه

رد الفنان اللبناني وائل جسار، على تصريحات الفنانة المصرية أسماء جلال لأول مرة، حيث قالت أسماء إنها اعترفت له بحبها له، كما طلبت الزواج منه من قبل، مشيرة إلى أنها تراه فتى أحلامها.

كيف رد وائل جسار على طلب زواج أسماء جلال؟

قال وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" مع  الإعلامية نهال طايل، عبر شاشة "صدى البلد"، إن أسماء جلال تحدثت بعفوية لا مثيل لها، موضحاً أنها طلبت منه الزواج في  إحدى حفلاته، ولكنه لا يتذكر ذلك بسبب كثرة معجبيه.

شاهدوا الفيديو

كما شكر أسماء جلال على حبها له ولأعماله الفنية، وتمنى لها كل التوفيق، وتوقع لها أن تصبح نجمة فنية كبيرة في المستقبل، مشيراً إلى أن دورها في فيلم "أولاد رزق 3" يوضح أن لها مستقبلاً باهراً.

أكد على أنه تفاجئ باعترافها بحبها له، مضيفاً أنه أحب ثقتها بنفسها وتلقائيتها، وعن رد فعل زوجته على حديث أسماء جلال فقال إنها من باب المزاح وافقت أن يتزوج الفنانة المصرية عليها، وأن تكون "ضرة لها".

أشار إلى أن زوجته متفهمة كثيراً لطبيعة عمله الفني، ووجود الكثير من المعجبات له، ولديها ثقة كبيرة في زوجها وفي نفسها، مردفاً: "حصل معايا حاجات أكتر من كدا في حفلاتي بتكون سهرانة معايا، وتطلع المعجبات تقابلني وتبوسني وهي بتقابله بصدر رحب".

في نفس السياق تحدثت الفنانة أسماء جلال عن حياتها الشخصية، موضحة أنها تحب الفنان وائل جسار، وكانت تحضر حفلاته وذات مرة قالت له إنها ستتزوجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار