أول رد من مبارك الهاجري على أنباء انفصاله عن أحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
أول رد من مبارك الهاجري على أنباء انفصاله عن أحلام الشامسي

خرج زوج أحلام الشامسي عن صمته بعد ما تردد من أنباء انفصاله عن زوجته، النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، ونشر مبارك الهاجري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على هذه الأنباء على طريقته الخاصة.

أعادت أحلام الشامسي نشر مقطع الفيديو الذي نشره مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، وتفاعلت معه بتعليق رومانسي، رداً على حديثه عنها ونفيه  انفصالهما بكلمات دافئة.

رد مبارك الهاجري 

 وخلال مقطع الفيديو الذي رد فيه مبارك الهاجري على أنباء انفصاله عن أحلام الشامسي، ظهر الثنائي يجلسان بجوار بعضهما، ويمسك مبارك الهاجري بخصلة من شعر أحلام الشامسي قائلاً: "تدرين هذه الخصلة من شعرك، حريم الدنيا كلها ما تعوضني فيك" لترد أحلام بصراخ معبرة عن سعادتها بكلمات زوجها.

 أعادت أحلام الشامسي نشر مقطع الفيديو عبر حسابها على منصة إكس وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كله". وأثارت أحلام حالة جدل في التعليقات ليس فقط بسبب رد فعلها وصراخها على حديث زوجها، ولكن بسبب تغير ملامحها حيث اعتمدت الفنانة الشهيرة على أحد فلاتر سناب شات وهو ما أثار شكوك البعض حول خضوعها للتجميل مجدداً، إلا أن متابعين أكدوا أن تغير الملامح بسبب الفلتر.

حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري

وبهذه اللقطات الرومانسية والرسائل المتبادلة نفت أحلام الشامسي ما يتردد بشأن زواج مبارك الهاجري من أخرى، وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو في الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بالعلاقة التي وصفوها بروحية بين أحلام وزوجها، وتعليقات أخرى انتقدت المبالغة في نشر الفيديوهات بين المشاهير وأزواجهم.

 ومن بين التعليقات: "هم مجرد عشاق قبل ان يكونوا أزواج … لان الرابط الروحي بينهما قويم … لذلك كل واحد منهم يشوف الثاني لا شبيه له، بل لم يخلق له شبيه … ولن يخلق له شبيه". "يا ربي يا حبيبي في ثلث الليل الأخير طول بعمر أم فاهد وأبو فاهد واحفظهم لبعض، واحميهم واكفيهم شر كل ذي شر وارزقهم نعيم الدينا والآخرة، وفاهد وفاطمة ولولوة ويا رب يا حبيبي بشرني بأم فاهد، وحنن قلبها علي واجعلها سبباً في إني أكمل دراستي، وأتخرج باقي لي سنة ولازم أسدد القسط الشهر الجاي".

 فيديو أحلام الشامسي وزوجها:

 فيما جاء في تعليقات أخرى: "حلومه عمري والله الدلع مو جذي لو ادلع عند زوجي جذي طلقني وليش الصراخ جذي والحرة خلوا هالشي بينكم ما تعرفون شي اسمه خصوصية". "والله ماله داعي إظهار العلاقة بينكم للناس! خوفو من العين وزيادة والله عيب ماهي لاسلومنا ولا سلوم المسلمين (واخزياه بس". "الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم عن بعض كلام من ذهب حريم الدنيا كلهم ما تعوضني فيك هذا كلام زوج صادق محب يشوف مستقبله ومستقبل عياله مع الإنسانة اللي اختارها".

وكتب متابعون في تعليقاتهم على أنباء انفصال أحلام الشامسي: "والله يام فاهد ان أمي ذلك المرة زعلانه مرة ومتضايقة جدا من الإشاعة إلى قالوها عنك تقول يا رب عساه ماهو صحيح تتابعك أول باول والله مرة كانت حزنانة الله لا يسامح إلى يطلع إشاعات ما يدرون ان فيه ناس تتأثر". "الله يخليكم حق بعض بس شعوركم تجاه بعض شي يخصكم ولا يخص المتابعين عشان كل فترة تنزلين مقطعاً للمتابعين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار