أول رد من ليلى عبدالله على أزمة الصور المسربة مع جو جوناس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
أول رد من ليلى عبدالله على أزمة الصور المسربة مع جو جوناس

نشرت ليلى عبدالله مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو المقطع الأول الذي تشارك به متابعيها بعد أزمة صورها مع جو جوناس، ليعتبر الجمهور أن هذا المقطع رد غير مباشر منها.

وظهرت ليلى عبدالله وهي تستخدم إحدى منتجات التجميل وتتحدث عن تأثير الشمس على بشرتها خلال العطلة التي أثارت بها الجدل بصورها مع  جو جوناس، وظهرت الفنانة الشهيرة وهي تتحدث إلى جمهورها في مقطع الفيديو.

وردت ليلى عبد الله، لأول مرة، بشكل غير مباشر، على ما تردد بشأن صورها مع جو جوناس، والانتقادات التي طالتها، حيث اعتبر متابعوها أن هذا المقطع، والذي يعد الأول بعد تصدرها التريند، هو رد فعلها على حملة الهجوم التي طالتها الأيام الأخيرة.

ليلى عبدالله وجو جوناس

بدأ البعض إعادة نشر عدد من الفيديوهات القديمة لليلى عبد الله من بينها فيديو تتحدث فيه النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت عن الاستحقاق، قائلة: "الاستحقاق يا حبايبي إنكم دائما تحسوا أنكم تستحقون الأفضل في كل شيء في العلاقات في العمل وفي كل شيء، يعني أنا أحس من داخلي إني أستحق هذا القدر، وأعرف من أكون.. خليني أكون دقيقة أكثر مرات الشعور بيكون واضح، وممكن يكون سلبي بمعني شخص يردد أنا أستحق الشخص السيء أنا أستحق هذه الدونية وغيرها من المشاعر السلبية، فكيف نتخلص من هذا".

وأضافت: "أن تشعرون بالاستحقاق لا يعني أنكم أنانيين، أول شيء سويته للتخلص من هذا، اشتغلت على أنني أستحق السلام الداخلي، عرفت كل الأشياء اللي تخليني مبسوطة، وقفت السفريات اللي مالها داعي، وقفت كل شيء يضايقني، ركزت على اللي بيخليني أقوى، فأنا أستحق اهتم بذاتي وعلى صعيد الشغل أنا أستحق أن أكون في المقدمة وأكون في أفضل مكان".

رأي ليلى عبدالله في علاقات ما قبل الزواج

وكانت ليلى عبدالله ظهرت في مقطع سابق مع الإعلامي علي العجمي تتحدث فيه عن العلاقات العاطفية، وهو المقطع الذي أُعيد نشره خلال الفترة الماضية وظهرت فيه الفنانة الشهيرة قائلة: "أنا لست مع العلاقات قبل الزواج لأن الناس ممكن يفهمونها غلط، بس انا مع الحب النظيف، ما عندي مانع من التعارف والحب قبل الزواج في حدود الحب النظيف".

ودافع متابعون عن ليلى عبد الله في تعليقات كثيرة، بعد استخدام هذه المقاطع ضدها حيث كتب متابعون: "انا ضد تدخل الناس بحياة المشاهير الخاصة بالنهاية بشر حالهم حالكم هذي مساحتهم الخاصة وكلن مسؤول عن الطريق اللي يسلكه". "ما بعرف إيش القصة في إن نسرق صوراً خاصة من حياة مشهور وننشرها ونصير نحكم نفسنا عليهم وكأننا بدون أي أخطاء، البنت حبت واحد أيا كان هو مين، واخترقوا خصوصيتها بصور خاصة بها هي وحدها، والآن تعيدون نشر فيديوهات تبرهن وجهة نظركم أنتم".

أول فيديو لليلى عبدالله بعد أزمة الصور المسربة:

كما جاء في التعليقات: "إيش سوت لكم، وإيش الضرر اللي تعرضتوا له من صورها، سوالف وسوالف على الفاضي ما في شيء في حياتكم غير أنكم تشغلون بالكم بحياة الناس الآخرين، أنا لو منها تقاضي كل اللي نشر صورها، لكن الحقيقة عجبني موقفها، وعجبني تجاهلها للأمر وأنها تنشر قصصاً وصوراً على حسابها واخبطوا رؤوسكم بالحيط".

ليلى عبدالله وجو جوناس

 كانت ليلى عبدالله تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد تسريب صور خاصة بها مع جو جوناس وهما يقضيان عطلتهما الصيفية على أحد الشواطئ، لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات بسبب ما اعتبره متابعون جرأة، إلا أن النجمة الشهيرة تجاهلت كل هذه التعليقات واستكملت حياتها بشكل طبيعي، كما تحرص على نشر الكثير من اللقطات التي توثق رحلتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات. وتظهر فيها بإطلالات صيفية أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار