أول رد من عبدالله السدحان بعد انتقاده بسبب فيديوهات زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
أول رد من عبدالله السدحان بعد انتقاده بسبب فيديوهات زوجته

خرج عبدالله السدحان عن صمته، ورد على منتقديه، وعلى موجة الهجوم الشديدة التي تعرض لها هو وزوجته خلال الفترة الماضية بعد قيام الأخيرة بنشر مقاطع توثق الكثير من اللحظات الخاصة والعائلية.

ونشرت زوجة عبد الله السدحان خلال الفترة الماضية مجموعة من الفيديوهات التي أثارت غضب الجمهور من بينها فيديو كانت تقوم فيه بجلسة مساج للقدمين لزوجها، الفنا السعودي، ومقطع آخر ظهرت فيه الابنة الصغرى للسدحان، وهي تقوم بحركات رياضية في منزلها.

نشر هذه المقاطع اعتبره متابعون استغلال من زوجة عبدالله السدحان لشهرته لتحقيق مشاهدات أكبر لحسابها الشخصي، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم، دفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

رد عبدالله السدحان على منتقديه

وظهر عبدالله السدحان في أول مقطع فيديو له للرد على منتقديه، وقال الفنان الشهير: "عندنا المعجبون ١٪ والي يطقطقون ٩٩٪، وأي شخص مشهور يحاولون يقللون من قيمته بمقاطع بيته ومسكنه وأموره الخاصة، ولكن عادي القافلة تسير".

 تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله السدحان في تعليقات منها: "ينشر خصوصياته ويقول ليش تتكلمون عني ظف حرمتك وبيتك، ومحد يجيب طاريك القصبي على أنه منفتح أكثر منه ماسوا سوأته محافظاً غلو خصوصيته متزن، وذا تقول مربوط وانفلت". "الجماهير والناقدون ما دخلو بيتك وخصوصيتك بالقوة أنت وزوجتك إلى دخلت الناس فبيتك وخصوصيتك والي يتصرف مثل هذي التصرفات يتحمل أو يحط جواله بجيبه، ولا يصور ومحد يدخل بخصوصيته". 

 فيديو عبدالله السدحان:

كما جاء في التعليقات: "الأستاذ والممثل عبدالله السدحان تاريخ وقامة كبيرة وفنان سعودي عالج الكثير من القضايا المجتمعية بأسلوب كوميدي رائع، لكن نهاية المطاف مؤسف ما حدث له ". وأغضب عبدالله السدحان الجمهور بعبارة "القافلة تسير" ليرد عليه متابعون في تعليقات منها: "أحياناً المشهور عندما تقل نجوميته وينتهي صيته، عندما لا يصبح له نفس القيمة أو ذات الأهمية، يتجه إلى إظهار حياته الخاصة وأمور بيته للعلن، خصوصاً بأنه لن يكن يفعل ذلك في السابق أبداً، فعلاً القافلة تسير للأمام، بينما فنياً يتراجع للوراء، لم يعد نجم شباك".

 كما كتب متابعون: "هو اللي طلع بيته للناس؛ ولذلك يتقبل نقد الناس وآرائهم بصدر رحب، ونعلم دائماً إن حب الإثارة هي هواية المشاهير، حتى يبقوا تحت الأنظار والأضواء". "إذا هو يقصد آخر مقطعين له هو وحرمته.. اللي فيه يغسل القدامة واحنا بكرامة.. والمقطع وهو داخل حفل مع زوجته.. بحل لك الموضوع ب (علم النفس)... لما تحب زوجتك تصورك وأنت تسوي شيء كلنا نسوية (النظافة من الإيمان) طبيعي جداً.. ما تعتبر خصوصية... لكن إنك تنزل راسك أغلب المقطع وملامحك تبين أنك غير مرتاح.. هنا الناس بتقول إنك منت مرتاح للتصوير وان حرمتك يمكن هي اللي تبي هذا الشيء. نفس الشيء يوم رحت حفل والناس تصوركم كأنك مستعجل أو منزعج من الجيه أو مرغم عليها... عشان كذا الناس بتطقطق عليك... طبعاً هذا الكلام من وجهة نظري انا فقط".

فيديوهات زوجة عبدالله السدحان

وكانت زوجة عبدالله السدحان نشرت مجموعة من الفيديوهات التي توثق لحظاتهم العائلية الخاصة، وهو ما انتقده متابعون معبرين عن استيائهم من نشر الحياة الخاصة للفنان عبدالله السدحان، خاصة وأنه كان من بين المشاهير البعيدين تماماً عن السوشيال ميديا، ولا يقوم بنشر هذه المقاطع نهائياً.

 الانتقادات دفعت زوجة عبدالله السدحان للرد في  مقاطع فيديو عبرت فيها عن استنكارها لموجة الهجوم التي تتعرض لها بسبب هذه الفيديوهات، ومن بين المقاطع، فيديو ظهرت فيه قائلة: "لو انا وعبدالله كنا ثنائي أجنبي كان ياما تعزيز وياما كلام زين حنا نجلس على طبيعتنا، ونجعلكم تشاهدون الواقع مو إلفيك! والرجال مبسوط ومستأنس وطبيعي  وعادي انه يسوي مساج عند حرمه!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار