أول رد من الشاب المصفوع على أنباء تصالحه مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
أول رد من الشاب المصفوع على أنباء تصالحه مع عمرو دياب

نشر الشاب سعد أسامة، الملقب باسم الشاب المصفوع، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي ظهر فيه يرد على أنباء تصالحه مع عمرو دياب بعد صفع الأخير له على خلفية طلبه التصوير معه في أحد الأفراح.

ونفى الشاب أنباء وقوع أي صلح أو تنازل عن القضية التي رفعها ضد عمرو دياب وطالب فيها بتعويض مالي ضخم، مؤكداً على أنه مستمر في استكمال إجراءاته للرد على الفنان الشهير.

رد الشاب المصفوع

 وقال الشاب في مقطع الفيديو: "طالع أنفي كل الأكاذيب والإشاعات اللي تقول إني اتنازلت أو تصالحت عن حقي، انا لجأت للقضاء المصري ولا يمكن أتنازل عن حقي أبدا".  ليبدأ الجمهور في التفاعل معه.

تباينت ردود الأفعال حول فيديو الشاب المصفوع، فبعد أن حصل على تأييد وتعاطف كامل من الجمهور بعد فيديو الصفعة، بدأت تنقسم الآراء بعد الإعلان عن طلبه تعويضاً مالياً ضخماً في القضية التي رفعها ضد عمرو دياب، وهو ما اعتبره متابعين تصرفاً غير متوقع منه، حيث اعتبروا أنه سيقاضي الفنان الشهير ليسترد حقه قانونيا وليس مادياً فجاء في التعليقات: "كنت معاك لحد ما عرفت أنك طلبت تعويض الكرامة لو بتتكلم عنها ما يعوضهاش فلوس، افتكرتك صعيدي هتاخد حقك بنزاهة مش استغلال علشان تطلع بقرشين".

كما جاء في التعليقات: "خذلتنا والله، الآن موقفنا فقط من عمرو دياب بأنه تصرفاته غير إنسانية لكن لست متعاطفة معاك نهائياً، أنت لو كنت بتتكلم عن كرامتك حقيقي زي ما بتقول كنت اكتفيت بالتعويض المدني وأنك تاخد حكم ضده مش إنك تطلب تعويض.. طيب لو هو وافق على مبلغ يديهولك دلوقتي هتعمل إيه هتتنازل عن القضية، بلاش تعمل فيها  مناضل بقى وتحسسنا إنك عبرت القناة".

والد الشاب المصفوع يرد

وقبل ساعات كان الشاب المصري أعلن في تصريحات لمواقع محلية مصرية عن أن ابنه يعاني نفسياً من تأثير الصفعة عليه وأنه توقف عن تناول الطعام والشراب تأثراً بما حدث له وأكد على أن ابنه لن يتنازل عن حقه تحت أي ظرف أو تحت أي ضغوط.

 وقال في تصريحاته السابقة: "أنا عاوز أقول إن نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا  حتى مش عارف أتنفس.. اللي حصل حاجة غير طبيعية، وأنا أصلا كنت في حالي عاوز أتصور مع نجم بحبه زي أي حد، الحمد لله على كل حال.. يوم الفرح أنا كان عندي فرح تاني في المنيل، أنا أعمل في مجال الأفراح، لكن فضلك أروح الفرح اللي فيه عمرو دياب علشان أشوفه".

 شاهدوا فيديو الشاب سعد أسامة:

وبعد اتهامه بأنه نسخة مكررة من الشاب الذي عرف إعلامياً باسم شاب الكشري، واستغل أزمة طرده من أحد محال الكشري الشهيرة لتحقيق شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، قال الشاب المصفوع من عمرو دياب إنه "صعيدي" ولن يهمه الظهور بقدر ما يهمه استرداد حقه وكرامته التي سلبها منه عمرو دياب بهذه الصفعة.

فيديو صفعة عمرو دياب لمعجب

وكان الفنان عمرو دياب أعلن أنه قام بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة واتهمه فيه بأنه لمسه بطريقة غير مقبولة وحاول رفع الهاتف في وجهه عنوة، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي تأثراً بسلوك عمرو دياب الذي وصف جماهيرياً بـ"غير إنساني وغير لائق"، ليعتبر البعض أن ما فعله عمرو دياب هو تحدياً لهم وللشاب بعد أن كانت توقعاتهم اعتذار من المطرب المصري عما بدر منه من إهانة في حق شاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار