أول حضور ملكي لدوق ودوقة لوكسمبورغ بمهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أول حضور ملكي لدوق ودوقة لوكسمبورغ بمهرجان فينيسيا

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 المقامة حالياً، حضور دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري وزوجته دوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، حيث ظهرا على السجادة الحمراء في البداية، واتجها لحضور عرض فيلم Ainda estou aqui (I"m Still Here)، والذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان.

دوق ودوقة لوكسمبورغ في فينيسيا

نشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة لوكسمبورغ، صوراً من المهرجان، حيث توجه الثنائي لحضور فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضية حيث ستستمر الفعاليات حتى السبت 7 من سبتمبر الجاري.

كما حضر الدوق الأكبر والدوقة الكبرى حفل افتتاح جسر إنتاج فينيسيا "VPB" على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وشهد الحدث حضور نحو 800 ضيف سينمائي وسمعي بصري محترف، بمن في ذلك الممثل جاد المالح، كما استضاف ألبرتو باربيرا، المدير الفني للمهرجان، وباسكال ديوت، المدير العام لجسر إنتاج فينيسيا، الزوجين الملكيين.

وكان الحساب الرسمي أيضاً للدوقة قد شارك عدة صور جمعتها بزوجها الدوق هنري، التي عكست وجودهما في المعالم السياحية بفينيسيا على هامش حضور المهرجان.

كما شهدت الدورة العديد من الفعاليات المختلفة والأحداث حيث تسلمت الفنانة العالمية، سيغورني ويفر، جائزة الأسد الذهبي، أثناء حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، لإنجازاتها مدى الحياة، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، كما تم تكريم الفنان والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس بجائزة التأثير العالمي، على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي.

لمشاهدة أبرز صور لدوق ودوقة لوكسمبورغ بمهرجان فينيسيا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار