أول تعليق من أحمد سعد بعد عودته لعلياء بسيوني من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
أول تعليق من أحمد سعد بعد عودته لعلياء بسيوني من جديد

لفت الفنان أحمد سعد الأنظار، بأول تعليق له على عودته لزوجته ووالدة ابنتيه الاستايلست علياء بسيوني، بعد نحو عام من طلاقهما، مثنياً عليها بمنشور رومانسي، أكدّ خبر العودة الذي لم يتم إعلانه رسمياً إلى الآن.

تعليق أحمد سعد على عودته لزوجته

وعبر حسابه الموثق على إنستغرام، شارك أحمد سعد تعليقاً رومانسياً يشيد بزوجته ويعززها، الأمر الذي نال إعجاب متابعيه من معجبين ومشاهير، والذين شاركوه تعليقات مليئة بالتهاني والتبريكات على العودة السعيدة.

وكتب أحمد سعد في منشوره بدون ذكر لزوجته، أو دعوتها في "منشن" على كلماته التي شاركها أيضاً عبر خاصية الاستوري لحسابه في إنستغرام: "هي بنت ناس، كما أنها تختلف عن بقيّة الناس".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتفاعل عشرات المتابعين مع منشور أحمد سعد، موضحين سعادتهم الكبرى بهذا الخبر، وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين: "ربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض من أكثر الحاجات اللي فرحتني"،  أما الفنانة دنيا عبد العزيز، فقد أثنت على خبر العودة قائلة: "ربنا يكتب لكم الخير، ويبعد عنكم العين، ويحفظكم يا رب".

البعض بدأ في استكمال كلمات أحمد سعد بكلمات تبدو وكأنها أغنية وقالوا: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس. دي تعمل قلبي مداس، وتمشي علي ميزان حساس. دي عليا وغالية يا ناس وقلبها مليان إحساس"، "ألف ألف مبروك على رجوعك يا فنان وربنا ما يحرمكم من بعض مش هتلاقي أطيب منها"، فيما شكك البعض في كلمات أحمد سعد، معربين عن قلقهم من أن تكون هذه العودة وهمية رسمها المعجبون فقط لمحبتهم للطرفين.

علياء بسيوني

عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد مرور عام على انفصالهما، أثارت عودة الفنان المصري أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني إلى بعضهما جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية. إذ بدأت التكهنات بعد أن وجهت علياء تهنئة عيد ميلاد دافئة إلى أحمد سعد عبر حسابها على إنستغرام، مما أثار تساؤلات حول احتمالية عودتهما سويا.

وأكدت مصادر مقربة من الثنائي أن أحمد سعد وعلياء بسيوني قررا العودة لبعضهما قبل فترة وجيزة من حفل أحمد الذي أقيم في الساحل الشمالي، والذي شهد حضور علياء بسيوني.

كما تمكنت الكاميرات من التقاط بعض الصور التي أظهرت الثنائي، وهما يقضيان وقتاً ممتعاً مع بناتهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي، في محاولة للحفاظ على خصوصية اللحظة بعيداً عن الأضواء والعدسات. وقد أكدت المصادر أن أحمد وعلياء فضّلا الاحتفال بعودتهما في أجواء عائلية خاصة دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية لوسائل الإعلام.

علياء بسيوني تكشف العودة بطريقة غير مباشرة

وعلى الرغم من الصمت الذي التزم به الثنائي حول حقيقة عودتهما، إلا أن منشورات علياء بسيوني الأخيرة على إنستغرام أوحت بالكثير. فقد شاركت علياء متابعيها بصور على شاطئ البحر، وهي تشير بعلامة النصر، مما اعتبره البعض إشارة إلى العودة القوية لحياتها الزوجية مع أحمد سعد. هذه الصور جاءت بعد أيام قليلة من نشرها صورة لأحمد سعد مع طفليهما وتهنئة خاصة بعيد ميلاده، مؤكدة من خلال كلماتها أهمية وجوده في حياتها.

جاءت تصريحات علياء بسيوني التي نشرتها على إنستغرام بمثابة تأكيد غير مباشر على العودة، حيث أثنت على أحمد سعد واصفة إياه بأنه "الألذ والأحلى" في حياتها. تعليقاتها جاءت بلغة عاطفية واضحة أثارت جدلاً واسعاً، ما بين مؤيد ومعارض، خاصة في ظل الأزمات التي شهدها انفصالهما في العام السابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار