أوبرا وينفري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها للطوارئ

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
أوبرا وينفري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها للطوارئ

لم تتمكن الإعلامية أوبرا وينفري الظهور على شاشة قناة CBS Mornings بعد أن نقلت إلى الطوارئ، وهو ما تسبب في حالة من القلق بين جمهورها، لكنها كشفت تطورات وتفاصيل حالتها الصحية مؤخراً من أجل طمأنتهم.

أوبرا وينفري تكشف تفاصيل حالتها الصحية

كان من المفترض أن تظهر أوبرا وينفري مع صديقتها المقربة، غايل كينغ، وذلك من أجل الكشف عن اختيارها الجديد لنادي الكتاب، إلا أنها أصيبت بجفاف شديد بسبب معاناتها مع عدوى في المعدة.

زميلة أوبرا وينفري في القناة أعلنت الخبر في البداية، وأنها تناولت شيئاً أثر على معدتها بشدة لذا تحتاج إلى محلول وريدي، قائلة: "تعاني من نوع من المرض في معدتها، وأعطيت أوبرا وينفري محلولاً وريدياً للتخلص من الجفاف، ولكنها لم تدخل المستشفى، وهي الآن في المنزل من أجل أن تحصل على قسط من الراحة".

أوبرا وينفري

وفي اتصال لاحق بين أوبرا وينفري، وغايل كينغ، أوضحت الإعلامية أنها كانت في غرفة الطوارئ لأنها مصابة بجفاف شديد، موضحة أنها تعاني من جفاف بالفم أيضاً وتستطيع بالكاد الاحتفاظ بالماء، لذا انتهى بها الأمر في غرفة الطوارئ.

وأكدت أوبرا أنها لم تكن قادرة على ركوب الطائرة تماماً، وذلك رداً على سؤالها عن سبب عدم تمكنها من السفر لحضور العرض، وأخبرت معجبيها أنها بدأت تشعر بالتحسن لكنها لم تتعاف تماماً، قائلة: "أنا في طريقي إلى 100%".

ووجهت أوبرا وينفري نصيحة إلى الجميع، مؤكدة أن الفيروس الذي أصيبت به معدياً للغاية، لذا يجب على الجميع الحرص على غسل اليدين بانتظام، مشيرة إلى أن 5 من عائلتها أصيبوا بنفس الفيروس، مشيرة إلى أن الطبيب حذرها من لمس مقابض الأبواب وبعض الأشياء الأخرى التي قد ينتقل بها الفيروس.

وفي النهاية وجهت أوبرا وينفري الشكر إلى معجبها وعبرت عن شعورها بالامتنان لاهتمامهم بها، قائلة: "كل من أعرفهم ممن لديهم إمكانية الوصول إلى بريدي الإلكتروني اتصلوا بي ليقولوا،" هل أنت بخير؟ "شكرًا!".

تفاصيل أزمة أوبرا وينفري الصحية

وكانت مذيعة برنامج "CBS" جايل كينغ، كشفت عن سبب غياب أوبرا وينفري، موضحة أنها تعاني من مرض يطلق عليه إنفلونزا المعدة سبب لها شعور بالغثيان، مشيرة إلى أن الأمر انتهى بها في المستشفى بسبب الجفاف واضطرت للحصول على الحقن الوريدية، مؤكدة أن حالتها ليست خطرة.

وبينت جايل، أن صديقتها تتحسن وطمأنت الجميع أن أوبرا وينفري من المقرر أن تعود إلى البث التلفزيوني قريباً، قائلة: "سوف تكون بخير، ستكون بخير".

وبعد أن أوضحت جايل كينغ تفاصيل حالة أوبرا وينفري الصحية وسبب غيابها عن الشاشة، عبرت عن أمنيتها إلا تكون صديقتها المقربة منزعجة من مشاركتها لهذه التفاصيل حول حالتها.

نحافة أوبرا وينفري

يأتي دخول أوبرا وينفري إلى المستشفى والمعاناة من الجفاف بعد 5 أشهر من اعترافها بأنها لجأت إلى الأدوية من أجل إنقاص وزنها، مشيرة إلى أنها أوضحت في ديسمبر الماضي أنها تعاطت الأدوية بعد أن حاولت في السابق الاعتماد على قوة إرادتها لتحقيق الرشاقة لكنها لم تنجح، ولم تفصح مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة عن نوع الدواء الذي تناولته.

وطاردت أوبرا وينفري الكثير من الشائعات خلال العام الماضي عن لجؤها إلى حقن أوزومبيك، التي أصبحت منتشرة بين مشاهير هوليوود من أجل إنقاص وزنهم، وهو ما دفعها للاعتراف بأنها تناولت الأدوية دون أن تكشف عن اسم هذا العلاج.

ويعتبر دواء الأوزمبيك من بين الأدوية المستخدمة  لعلاج مرض السكري، لكنه الآن نال شهرة واسعة بسبب دوره في إنقاص الوزن، إلا أن الكثير من الأطباء حذروا من القيام بهذه الخطوة بسبب إمكانية التعرض لمضاعفات صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار