أهم منتجات المكياج التي تحتاج إليها العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
أهم منتجات المكياج التي تحتاج إليها العروس

تحتاج العروس في بداية زواجها إلى شراء حقيبة من أنواع المكياج كاملة لا ينقصها شيء، فسواء كنت فنانة مكياج محترفة أو مبتدئة، فإن امتلاك أفضل منتجات المكياج في حقيبة التجميل الخاصة بك أمر ضروري لخلق مظهر يومي. فلا تقلقي إذا لم تكوني متأكدًا مما يجب إضافته وما يجب حذفه من قائمة أسماء منتجات الماكياج الخاصة بك.

قائمة بأدوات مكياج العروس

كريم المرطب

إن ترطيب وجهك بمرطب جيد الجودة هو في الواقع الخطوة الأولى قبل المضي قدمًا في أي نوع من أنواع المكياج. لا تتخطى هذه الخطوة حتى لو كانت بشرتك دهنية. فقط تأكدي من اختيار واحد يناسب نوع بشرتك واستخدميه بانتظام بعد تنظيف وجهك وتوحيد لونه. يخلق المرطب أساسًا مثاليًا للماكياج.

البرايمر

يمنحك البرايمر بشرة ناعمة ومخملية، ويعمل مثل السحر لتغطية مشاكل بشرتك مثل المسام الكبيرة والعيوب والاحمرار وما إلى ذلك، كما أنه يجعل مكياجك ثابتًا طوال اليوم. إذا لم تكن قد جربته من قبل فأضفه إلى حقيبة التجميل الآن وشاهد الفرق في شكل مكياجك ويبقى طوال اليوم.

خافي العيوب

يؤمن خافي العيوب مساحة دائمة في حقيبة كل امرأة. إنه أحد هذه المكياج الأساسي الذي يخفي بكفاءة جميع وصمات الجلد بما في ذلك الهالات السوداء والعيوب والبقع والندوب والاحمرار وما إلى ذلك، كما أنه يضيف مستوى معينًا من التوهج لبشرتك.

لوحة ظلال العيون

عندما يتعلق الأمر بعمل مكياج العيون، لا يمكنك تجاهل أهمية لوحة ظلال العيون، خاصة تلك العارية. هذا من بين عدد قليل من أساسيات الجمال التي يجب اقتناؤها للمبتدئين لإتقان فن المكياج. تتكون لوحة ظلال العيون من جميع الألوان التي تحتاجها تقريبًا لإنشاء مظهر مثالي لمكياج العيون وجذب الانتباه. استثمر في لوحة ظلال عيون ذات جودة عالية ، فلا يبدو أنها أصبحت عتيقة الطراز.

قلم الكحل

يعتبر محدد العيون من أساسيات الجمال التي يمكنك العثور عليها في كل حقيبة مكياج مبتدئة وحقيبة مكياج للمحترفين. مجرد تمريرة مثالية من محدد العيون وستبدو عيناك دراماتيكية. احتفظ بها في حقيبتك اليومية لإجراء عمليات اللمسات الأخيرة خلال ساعات العمل وحفلات ما بعد المكتب. هناك طرق لا حصر لها لتطبيق الآيلاينر. ما عليك سوى العثور على طريقتك المفضلة وممارستها يوميًا لإتقان المهارة.

الماسكارا

لا يمكن أن يكتمل مظهر مكياج العيون بدون بضع ضربات من الماسكارا. استخدم منتج المكياج السحري هذا لإطالة رموشك وتثخينها وتجعيدها. وبالتالي من الأهمية بمكان أن تحمل معك الماسكارا المقاومة للماء طوال الوقت لرفع مستوى لعبة مكياج العيون.

قلم الحواجب

إذا كنتِ تنعمين بشكل طبيعي بحواجب أكثر سمكًا ومحددة جيدًا، فيمكنك تخطي منتج التجميل هذا، ولكن إذا لم يكن كذلك فهو أحد المنتجات التي لا غنى عنها في حقيبة التجميل الخاصة بك. لا تبدو الحواجب المحددة بشكل مثالي أكثر كثافة وسمكًا فحسب، بل تخلق أيضًا مظهرًا جذابًا يلفت الانتباه.

أحمر الشفاه

هل نحتاج حقًا إلى ذكر أهمية إضافة أحمر الشفاه إلى حقيبة مكياجك، إنها واحدة من أهم منتجات المكياج في حقيبة التجميل الخاصة بك والتي يمكنها وحدها أن تضفي بريقًا على مظهرك وتجعلك جاهزة للحفلات. لكن أحمر الشفاه يميل إلى الانتقال أو التلاشي بعد بضع ساعات. لذلك من المنطقي الاحتفاظ بواحد في حقيبتك لإعادة تقديم الطلب بعد أن تأكل أو تشرب شيئًا ما.

بودرة مضغوطة

يميل وجهنا إلى أن يصبح دهنيًا بشكل متكرر. بينما لا يمكنك غسل وجهك في كل مرة يصبح فيها لزجًا، يمكنك استخدام بودرة مضغوطة للمسات سريعة. سيساعدك حمل مضغوط معك طوال الوقت على التخلص من البشرة الدهنية ويوفر توهجًا مشعًا على الفور.

بي بي كريم

سواء كنت تبحث عن مظهر بدون مكياج أو تبحث عن منتج متعدد المهام لإضافته إلى روتينك البسيط للعناية بالبشرة، فإن كريم BB أو CC هو طريقك للذهاب. توفر منتجات التجميل الخفيفة الوزن والملونة هذه تغطية مناسبة لوجهك وتجعل بشرتك متوهجة طوال اليوم. تأكد من اختيار واحد حسب نوع بشرتك.

فرش المكياج

لا تنسي الاحتفاظ ببضع فراشي مكياج أو خلاط تجميل لتطبيق مكياجك. اشترِ بعض فرش المكياج الملائمة للسفر والمتعددة الاستخدامات لتحملها معك طوال الوقت للحصول على لمسة سريعة عند الحاجة.

مناديل المكياج

بغض النظر عن وضع المكياج أم لا، احتفظي بهذا الجمال الأساسي في حقيبتك اليومية. استخدمه لإزالة العرق والالتصاق والجراثيم والبكتيريا والغبار والأوساخ وبقايا الماكياج بسرعة في أي وقت تريده. للحصول على ترطيب فوري ونضارة وتنظيف البشرة، من الضروري استخدام مناديل المكياج.

كرات قطنية أو وسادات أذن

احملي دائمًا كرات قطنية أو وسادات أذن في حقيبة مكياجك لتصحيح أخطاء الماكياج بسرعة. على سبيل المثال إذا فاتتك وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح أو كنت بحاجة إلى إزالة كحل العيون الملطخ، يمكن أن تكون سماعة الأذن هي الحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار