أنجلينا جولي تطالب براد بيت بإنهاء الخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
أنجلينا جولي تطالب براد بيت بإنهاء الخلاف بينهما

طلبت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي من طليقها الفنان براد بيت بإنهاء حالة الخلاف والصراع المستمر بينهما، وذلك بعد 8 سنوات من النزاعات القانونية.

أنجلينا جولي تطالب براد بيت بإنهاء الخلاف بينهما

طلبت أنجلينا جولي من براد بيت تسليم اتصالات إلى المحكمة، جرت مع أطراف ثالثة تتعلق "بالاعتداء عليها" على متن طائرة خاصة عام 2016. وهو الحادث الذي تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق بعد فترة وجيزة منه. لكن محامي براد بيت رفضوا هذا الطلب، ووصفوه بأنه طلب "قمعي".

أكدت أنجلينا جولي على أن طلبها هو من أجل إنهاء حالة الصراع وإسقاط براد بيت دعواه القضائية ضدها بشأن مصنع النبيذ الخاصّ بهما.

في الوقت ذاته، كشفت بعض التقارير الإعلامية مؤخراً عن تفاصيل جديدة تخص سبب خلافات النجمين أثناء فترة زواجهما، والتي دارت بدرجة كبيرة حول اختلافهما في أساليب تربية وتنشئة أطفالهما. أوضحت المصادر أن هذه الاختلافات كانت هي السبب الرئيسي وراء إنهاء زواجهما.

أضافت المصادر أن براد بيت أراد فرض المزيد من القواعد على الأطفال، بينما أرادت أنجلينا أن يكون الأطفال أكثر استقلالية ومسؤولية عن أنفسهم ومهامهم منذ الصغر.

يُذكر أن فيفيان، ابنة براد بيت وأنجلينا جولي، البالغة من العمر 15 عامًا، قد أسقطت اسم والدها، وكشفت عدداً من التقارير عن أن أنجلينا جولي شجعت أطفالها على تجنب والدهم. ليست فيفيان فقط هي من أسقطت اسم والدها، فقد قامت أختها شيلوه، بالأمر ذاته وغيرت اسمها الأخير، حيث حذفت اسم والدها، واحتفظت بلقب عائلة والدتها فقط.

لدى براد بيت وأنجلينا جولي ستة أبناء، فبخلاف شيلوه وفيفيان، لديهم: مادوكس 22 عاماً، باكس 20 عاماً، زهرة 19 عاماً، نوكس 15 عاماً. حينما تقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق من براد بيت في عام 2016 طلبت أيضًا الحصول على حضانة كاملة لأطفالهم الستة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار