أنجلينا جولي تسحر العيون بجمالها في مهرجان فينيسيا الـ81

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
أنجلينا جولي تسحر العيون بجمالها في مهرجان فينيسيا الـ81

سحرت أنجلينا جولي العيون بإطلالة ساحرة في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا الـ81، وتألقت النجمة العالمية بإطلالة جمعت فيها بين الفخامة والنعومة، كما زينت إطلالتها قطعة مجوهرات فاخرة للنجمة الراحلة ماريا كالاس.

وجاءت إطلالة أنجلينا جولي، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها "ماريا" Maria، في مهرجان البندقية السينمائي، والذي تقدم فيه سيرة ذاتية للمغنية الأشهر في تاريخ الأوبرا ماريا كالاس. وحرصت أنجلينا جولي على أن تكون إطلالتها مزوجة بدلالات الشخصية، فزينت الإطلالة الناعمة ببروش فاخر تعود ملكيته لمطربة الأوبرا الشهيرة.

أنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي 2024

وجاء اختيار أنجلينا جولي لحضور العرض الأول لفيلم ماريا بفستان من الشيفون، جاء بتصميم الفساتين بدون حمالات لمصممة الأزياء تامارا رالف Tamara Ralph، ونسقته مع وشاح مصنوع من الفرو الاصطناعي يغطي منطقة الكتفين بدرجة مقاربة كثيراً للون فستانها.

زاد من جمال إطلالة أنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا 2024 اختيارها لتنسيقات مكياجها وشعرها بعناية فائقة، فظهرت بتسريحة شعر منسدل بفارق من أحد الجانبين، أما المكياج،  فاختارت النجمة العالمية اللون الأحمر الجريء لشفتيها، وتماشى اللون كثيراً مع لون فستانها كذلك جمالها ولون بشرتها.

كما اختارت اللون الأحمر أيضاً لتزيين أظافرها، وهو ما منح الإطلالة تناسق ملحوظاً، وتألقت أنجلينا جولي على طريقة الأميرات وسط تبادل لجمهور لصورها في مهرجان فينيسيا بالكثير من التعليقات التي عبرت عن انبهارهم بهدوء الإطلالة وفخامتها.

مجوهرات أنجلينا جولي

حرصت أنجلينا جولي على أن تكون إطلالتها ممزوجة بدلالات لشخصيتها في فيلم ماريا، حيث زينت الوشاح الفرو ببروش ذهبي بتوقيع الماركة العالمية كارتييه Cartier،  والذي تعود ملكيته لماريا كالاس. التي تجسد أنجلينا جولي شخصيتها في أحدث أفلامها، وجاء بروش Rose Ouvrante والذي يعود إصداره لعام  1972  على شكل الزهرة المرصّعة بالماس والزمرد وأنواع الياقوت بينها الياقوت الأحمر.

أنجلينا جولي

وعن مجوهرات أنجلينا جولي في فيلمها ماريا، فتتمتع بلمسات طبيعية، وأفكار غير تقليدية، حيث تتميز بخاصية أنها زهور تفتح وتغلق بطريقة طبيعية، وهو ما منح المجوهرات لمسات استثنائية، وفي تصريح سابق لها على هذه القطع المميزة قالت أنجلينا جولي: "لقد سُحرت الحقيقة بالطريقة التي تحولت بها من زهرة مغلقة إلى متفتحة.  منحني هذا الأمر شعور مميز وجعلني أعتقد أنني جعلتها تبتسم. السر الصغير يكمن في القطعة".

فيلم ماريا

إطلالات أنجلينا جولي منذ اللحظة الأولى لتوافد النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2024، كانت تتمتع بنعومة ملحوظة جعلت النجمة العالمية تلفت الأنظار بقوة، فقبل الإطلالة الثانية لها في المهرجان، والتي تألقت بها في العرض الأول لفيلم ماريا، هرت النجمة العالمية  بفستان من الحرير البنّي من الماركة العالمية  Saint Laurent  بتوقيع المصمم العالمي Anthony Vaccarello. واختارت نارة شمسية من نفس الماركة العالمية، وظهرت بلمسات بسيطة بشعر منسدل وأقراط باللون الفضي.

وعن دورها في الفيلم كانت أنجلينا جولي صرحت للصحافة الأمريكية معبرة عن حماسها للدور قائلة: "أتعامل بجدية تامة مع المسؤولية عن حياة ماريا وإرثها.  وهذه الجدية ستجعلني أتعامل بقوة مع كل التحديات التي من الممكن أن أتعرض لها.. مخرج الفيلم، بابلو لارين مخرج أُعجبت به منذ فترة طويلة. فكونه يسمح لي بالعمل معه وعن سيرة ذاتية لشخصية مثل ماريا كالاس فهو حلم".

أنجلينا جولي

أما مخرج الفيلم، فعبر عن حماسه للتجربة قائلاً: "التجربة جعلتني أحقق شغفي المهني والشخصي أيضاً، السينما والأوبرا، حلماً طال انتظاره.  وحقيقة الأمر أن القيام بذلك مع أنجلينا، الفنانة الشّجاعة والفضولية للغاية، هو فرصة رائعة.. دعوني أقول أن التجربة هدية حقيقية".

وتدور قصة الفيلم عن الحياة  التي جمعت بين الجمال والصخب والمأساة لواحدة من أهم مغنيي أوبرا في العالم، حيث ستقدم أنجلينا جولي قصة ماريا كالاس خلال أيامها الأخيرة في باريس في سبعينيات القرن الماضي. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أنجلينا جولي كل من كودي سميت ماكفي، وألبا رورواشر، وبييرفرانشيسكو فافينو، وهالوك بيلجينر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار