أنجلينا جولي تخطف الأنظار بلفتة إنسانية على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
أنجلينا جولي تخطف الأنظار بلفتة إنسانية على السجادة الحمراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور والمقاطع المُصوّرة للفنانة العالمية أنجلينا جولي، وهي تتبادل الحديث مع شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك أثناء وصولها إلى السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلمها "Maria" خلال مهرجان فينيسيا السينمائي.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بلفتة إنسانية

كان الشخص الذي بادلته أنجلينا جولي الحديث، صغيرًا في السن، وقد وصل إلى مكان الحفل على سرير متنقل، وأشارت عدد من التقارير الإعلامية إلى أن هذا الشخص قد يكون من معجبي أنجلينا جولي، وليس له علاقة بالفيلم. التقطت عدسات الكاميرات صورًا لأنجلينا جولي، وهي تنحني للتحدث إلى هذا الشخص عدة دقائق على السجادة الحمراء.

أنجلينا جولي

كانت الفنانة العالمية أنجلينا جولي قد وصلت، خلال الفترة الماضية، إلى إيطاليا، للاستعداد لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها "Maria" وذلك خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. يتناول فيلم Maria حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس ومراحل حياتها ومسيرتها الفنية.

كان مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، قد انطلق يوم الأربعاء الماضي، الموافق 28 أغسطس الجاري، بحضور عدد من أبرز النجوم العالميين، ومن المقرر أن يستمر مهرجان فينيسيا هذا العام حتى السابع من سبتمبر المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار