أنابيلا هلال توثق لحظة حصولها على الدكتوراه بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
أنابيلا هلال توثق لحظة حصولها على الدكتوراه بلقطات عائلية دافئة

خطفت أنابيلا هلال القلوب بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام  والتي وثقت بها لحظة حصولها على الدكتوراه في القانون من إحدى الجامعات اللبنانية.

ونشرت الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال الصور وأرفقتها بتعليق عبرت به عن سعادتها بالدعم الذي قدمه له أقاربها وأسرتها، ووجهت لهم رسالة شكر.

 أنابيلا هلال تحصل على الدكتوراه

ونشرت أنابيلا هلال الصور وعلقت عليها بكلمات: "بتوفيق الله ودعم اسرتي حصلت اخيرا على درجة الدكتوراه في القانون....خلال مسيرتي المهنية حظيت بانجازات ونجاحات كثيرة لكن الحصول على الدكتوراه كان الأقرب إلى قلبي".

أسرة انابيلا هلال

 تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع أنابيلا هلال بعد نشرها لهذه الصور وقدموا لها كلمات الدعم التهنئة، ومن بين المهنئين كانت الإعلامية السعودية لجين عمران والتي هنأت الإعلامية اللبنانية بكلمات: "ألف مبروك تستحقين الأفضل".

أنابيلا هلال تحصل على الدكتوراه في القانون

ومن بين الحضور في حفل حصول أنابيلا هلال على الدكتوراه زوجها دكتور التجميل نادر صعب، والذي كان في مقدمة الحضور  حيث ظهر بجوارها وهو يقبلها، كما شارك الإعلامية اللبنانية عدد كبير من عائلتها بينهم أخيها ريكاردو هلال الذين حرص على تقديم الدعم لها وظهر معها في لقطات دافئة خطفت القلوب.

أنابيلا هلال تحصل على الدكتوراه

حرصت أنابيلا هلال على توثيق كل لحظات حفل حصولها على الدكتوراه، كما حرصت على توثيق كل التهاني التي تلقتها، فلم تكتف فقط بنشر مجموعة الصور التي تفاعل معها الجمهور ونجوم الفن، وإنما نشرت عبر حسابها الشخصي على خاصية القصص القصيرة فيديو وثق لحظة حصولها على الدكتوراه وكيف تفاعل معها أفراد أسرتها، كما اعادت نشر الرسائل التي تلقتها من محبيها وعائلتها وأرفقتها بكلمات عبرت بها عن امتنانها وسعادتها البالغة بحالة الدفء التي أحاطتها في لحظة من أهم لحظات مشوارها المهني والعلمي.

تخرج أنابيلا هلال

أنابيلا هلال لم تخطف القلوب فقط بالقطات العائلية الدافئة وإنما أيضاً بإطلالتها الساحرة فظهرت الإعلامية اللبنانية بروب التحرج وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر ويفي ناعمة ومكياج ساحر أبرز جمالها، فاعتدت أنابيلا هلال لمسات مكياج ناسبت ظهورها النهاري.

وأبرز الصور كواليس الاحتفال حيث ظهرت أنابيلا هلال وهي تحتفل مع أسرتها بحصولها على الدكتورها بتقطيع كعكة الاحتفال فضلا عن لقطات عفوية لها مع زوجها وأسرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار